“الماتادور” الاسباني يتغلب على “أحفاد موسوليني” ويتأهل لنهائي دوري الأمم الأوروبية

تاريخ النشر الأصلي: 7 أكتوبر، 2021

الماتادور الاسباني يتغلب على أحفاد موسوليني ويتأهل لنهائي دوري الأمم الأوروبية

بلغت إسبانيا المباراة النهائية لدوري الأمم الأوروبية على أكتاف نظيرتها إيطاليا بالفوز عليها في عقر دارها بهدفين لهدف، مساء الأربعاء، في مباراة الدور قبل النهائي التي جرت وقائعها في ملعب سان سيرو. إيطاليا بدأت المباراة بقوة وكانت قريبة من التسجيل لولا تألق حارس الماتادور، قبل أن ينجح الإسبان في معرفة طريق الشباك بهدف رائع من توقيع فيران توريس نجم مانشستر سيتي عند الدقيقة 17.

وكادت إسبانيا أن تسجل الهدف الثاني بعد خطأ غير متوقع من الحارس جيانلويجي دوناروما لكن دفاع الأتزوري أنقذ الكرة من المرمى بشكل رائع.
وازدادت متاعب إيطاليا بعد طرد المدافع ليوناردو بونوتشي لحصوله على الإنذار الثاني عند الدقيقة 42، ليكمل رجال المدرب روبرتو مانشيني المباراة بعشرة لاعبين. وقبل انتهاء الشوط الأول بلحظات، عقد توريس الأمور على الطليان بتسجيل الهدف الثاني بضربة رأسية رائعة بعد عرضية من زميله ميكيل أويارزابال.

ورغم النقص العددي، نجحت إيطاليا في تسجيل هدف تقليص الفارق قبل سبع دقائق من نهاية الوقت الأصلي، من توقيع لورينزو بيليجريني، لكن ذلك لم يؤثر على محصلة المباراة في نهاية المطاف.  بذلك تضرب إسبانيا موعداً مع الفائز من مباراة فرنسا وبلجيكا التي ستقام غداً في تورينو، في المباراة الختامية للبطولة.

قد يهمك ايضا

رابطة الدورى الإسباني تعلن تأجيل مباراة برشلونة وإشبيلية

برشلونة يكتفي بالتعادل السلبي أمام قادش في الدوري الإسباني

المصدر: العرب اليوم – الرئيسية
ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: info@elaiounsidimellouk.com


مصدر الخبر
Feed: العرب اليوم – الرئيسية

Created by WPeMatico

إختر التصنيف للمزيد من الأخبار

أحدث المقالات والأخبار

About هيئة التحرير 17841 Articles
هيئة التحرير

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*