الكشف عن تمثال الشمع لـ”القيصر” كاظم الساهر بمتحف “مدام توسو” في دبي

تاريخ النشر الأصلي: 8 أكتوبر، 2021

الكشف عن تمثال الشمع لـالقيصر كاظم الساهر بمتحف مدام توسو في دبي

انتشرت صورة ومقطع فيديو لتمثال الشمع، الذي صُنِع للفنان العراقي كاظم الساهر والموجود في متحف “مدام توسو” في دبي والذي سيتم فتح أبوابه قريباً أمام الزوّار.
وأرفق جمهور الساهر الفيديو الذي صُوِّر للتمثال بمقطع من قصيدة “قل لي ولو كذباً” للشاعر نزار قباني، والتي غناها الساهر، ويردد فيها قائلاً: “لا تحرج لا تجرح التمثال في إحساسهِ فلكم بكى في صمتهِ، تمثالُ”.
وأشاد جمهور الساهر بالتمثال، معتبرين أنه يستحق أن يكون موجوداً في هذا المتحف العريق، وطالب عدد كبير من الجمهور العراقي بإقامة تمثال له في بلده الام العراق، كونه سفير الأغنية العراقية.
كاظم الذي قدّم تهنئة للشعب المصري بمناسبة احتفالات “7 أكتوبر”، تعرّض لبعض النقد والعتب من قبل العراقيين، لتجاهله تقديم تهنئة لبلده العراق في يومه الوطني الذي يصادف في الثالث من تشرين الأول/ أكتوبر الجاري”.
الساهر، الذي يفتتح أولى سهرات أمسيات خالدة في “إكسبو 2020″، في دبي في 15 من تشرين الأول، سيكون الجمهور السعودي على موعد معه في موسم الرياض في حفل لم يحدد بعد تاريخه.
وانتشر مقطع فيديو للفرقة العراقية التي تشارك في معرض الكتاب االذي يقام في العاصمة السعودية الرياض، وهي تغني وتعزف اغنية الساهر “عيد وحب”.

قد يهمك ايضًا:

المصدر: المغرب اليوم | فن وموسيقى
ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: info@elaiounsidimellouk.com


مصدر الخبر
Feed: المغرب اليوم | فن وموسيقى

Created by WPeMatico

إختر التصنيف للمزيد من الأخبار

أحدث المقالات والأخبار

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*