“الفيفا” يشيد بأداء الدولي المغربي محمد الناهير في كأس العرب

تاريخ النشر الأصلي: 27 ديسمبر، 2021

الفيفا يشيد  بأداء الدولي المغربي محمد الناهير في كأس العرب

أشاد الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بأداء الدولي المغربي محمد الناهيري، مدافع نادي الرجاء الرياضي، بعد الأداء الذي ظهر به بقميص المنتخب الوطني المغربي “الرديف” خلال مسابقة كأس العرب الأخيرة التي احتضنتها قطر.

وأكد الجهاز الوصي على الكرة العالمية عبر موقعه الرسمي، أن الناهيري كان من أبرز الأسماء التي تألقت خلال كأس العرب، إلى جانب لاعبين آخرين من منتخبات عربية مختلفة.

وقال “الفيفا”: “الناهيري لعب في مركزين مختلفين في كأس العرب، حيث شغل مركز الظهير الأيمن ولعب أيضاً كظهير أيسر، ورغم مهامه الدفاعية، إلا أنه برز بقدرته على تسجيل الأهداف، بعدما افتتح أهداف منتخب المغرب في البطولة بتسجيله الهدف الأول أمام منتخب فلسطين، كما سجّل أيضاً في مواجهة ربع النهائي أمام المنتخب الجزائري. وأثبت المدافع صاحب الـ30 عاماً صواب قرار المدرب حسين عموتة باستدعائه للمشاركة في كأس العرب بفضل الأداء الكبير الذي قدّمه في البطولة”.

ونشر الموقع الرسمي للفيفا قائمة لأبرز اللاعبين الذين تألقوا مع منتخباتهم في كأس العرب الأخيرة، إلى جانب محمد الناهيري، مبرزاً إمكانيات كل واحد منهم؛ ويتعلق الأمر بكل من: أمير سعيود، لاعب المنتخب الجزائري بطل الدورة، والواعد حنبعل المجبري، لاعب المنتخب التونسي، واللاعب المصري أحمد رفعت، والأردني يزن النعيمات، ولاعب المنتخب السوري أوليفر كاسكاو.

يشار إلى أن محمد الناهيري غاب عن مباراة فريقه الرجاء أمام الأهلي المصري في السوبر الإفريقي بسبب إصابته بفيروس كورونا، كما لم تتم المناداة عليه للمنتخب الوطني الأول المشارك في كأس إفريقيا المقبلة بالكاميرون.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

المصدر: المغرب اليوم | رياضة
ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: info@elaiounsidimellouk.com


مصدر الخبر
Feed: المغرب اليوم | رياضة

Created by WPeMatico

إختر التصنيف للمزيد من الأخبار

أحدث المقالات والأخبار

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*