الفنان رشيد العلالي والفنان حاتم عمور يقضيان عطلتهما الصيفية معاً

الفنان رشيد العلالي والفنان حاتم عمور يقضيان عطلتهما الصيفية معاً

جمع شاطىء “كابو نيكرو” الإعلامي رشيد العلالي والفنان حاتم عمور،  حيث يقضيان عطلتهما الصيفية رفقة عائلتيهما.وتقاسم العلالي وعمور مع متابعيهما عبر حسابيهما الرسميين على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، جزءا من الأنشطة التي جمعتهما مع بعض.اذ حرص العلالي على توثيق العشاء الذي جمعه بعمور وعائلته، فيما نشر عمور الجولة التي جمعته بالعلالي على ظهر أحد المراكب.

ويشار أن رشيد العلالي كان قد أثار مؤخرا جدلا واسعا بخصوص الأسعار الباهضة لبعض الفنادق المغربية في ظل الترويج لشعارات تشجييع السياحة الداخلية. وقد عمد العلالي إلى طريقة ذكية من أجل كشف الأسعار الملتهبة للفنادق المغربية، وذلك من خلال ربط الاتصال مع عدد من الوحدات الفندقية وتسجيل الحوار الذي دار بينهم بخصوص الأثمنة، دون ذكر أسماء هذه الفنادق.

غير أن صدمة العلالي الكبرى كانت عند اتصاله بأحد الفنادق، التي حددت سعر الليلة الواحدة لمبيت شخصين بالغين صحبة طفليهما في أكثر من 21 ألف درهم.وقد خلف الفيديو الذي قام بتسجيله رشيد العلالي، ونشره عبر  حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، وأرفقه بتعليق جاء فيه “سمعوا الأثمنة ديال الاوطيلات ديالنا! الصدمة كانت قوية،كيفاش بغيتو نشجعو السياحة الداخلية دخلنا عليكم بالله “، جدلا واسعا بخصوص تشجييع السياحة الداخلية والأسعار الملتهبة، وكذا مقارنة الخدمات والأسعار المقدمة ببلادنا بنظيرتها المقدمة بعدد من الدولة السياحية مثل إسبانيا، تركيا وبعض الدول العربية. من جهة أخرى، جرى تداول فيديو رشيد العلالي على نطاق واسع عبر عدد من الصفحات الخاصة بأخبار الفن والمشاهير، وسط إبداء العديد من النشطاء إعجابهم بطريقة العلالي في كشف ما أسموه زيف شعار تشجيع السياحة الداخلية.

قد يهمك ايضا:

الأعلامي رشيد العلالي يكشف حقيقة توقف برنامجه “رشيد شو”

الأعلامي رشيد العلالي يوجه رسالة للحكومة المغربية بطريقة ساخرة

ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: info@elaiounsidimellouk.com

Go to Source
source: المغرب اليوم | فن وموسيقى

Created by WPeMatico

إختر التصنيف للمزيد من الأخبار

أحدث المقالات والأخبار

About هيئة التحرير 16870 Articles
هيئة التحرير

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*