الفنانة هند صبري تعلن قرب تعافيها من فيروس كورونا

تاريخ النشر الأصلي: 29 مارس، 2021

 خرجت الفنانة التونسية هند صبري عن صمتها، عقب موجة الغضب الواسعة والهجوم الذي تعرضت له، مباشرة بعد إعلان مشاركتها في موكب نقل المومياوات الملكية، الذي سيقام  بمصر شهر  أبريل المقبل، عبر تغريدة لها بحسابها على تويتر.واضطرت النجمة التونسية لتوضح للمصريين الرافضين مشاركتها في الإحتفال، بدعوى أنها غير مصرية الأصل وعلى الرغم من زواجها بمصري وحصولها على الجنسية المصرية، وجاء رد صبري عبر تدوينة على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، كشفت من خلالها قرب تعافيها من فيروس كورونا  وكشفت على انها ليست الفنانة الوحيدة المشاركة بهذا الحدث.

وكتبت الفنانة موضوع الجدل، أمس الجمعة، على صفحتها بالفايسبوك :”صباح الخير .. في البيت و معزولة و الحمد لله أيام معدودة تفصلني عن التعافي ان شاء الله من دور كورونا و اعود للتصوير . ربنا يلطف بالجميع .. ”وأضافت :”افقت على سيل من الانتقادات و الإعتراضات و التعليقات على مشاركتي في حدث  نقل الموميات الملكية فوجب التوضيح : انا كتبت “فخورة بمشاركتي في هذا الحدث العظيم”.. من اجتهد و قرّر اني مشاركة لوحدي ؟؟؟؟؟؟؟؟ هل يجوز ان حدثا بهذه الجلالة التاريخية ، يرتقبه العالم بأكمله من فرط أهميته ،تشارك فيه فنانة واحدة؟ و لو فنانة واحدة هل يعقل فعلا ان تكون مش مصرية ابا عن جد ؟”.وأردفت قائلة :” هذا الحدث يشارك فيه كبار نجوم مصر ، والعديد منهم نشروا مثل الذي نشرته ،و مشاركتهم اكبر من مشاركتي بكثير و هذا أمر طبيعي و مسلّم به ولا نقاش فيه. و اكررها :فخورة اني أشارك بجزء صغيييير جدا جانب كبار نجوم مصر و عبرت عن حبي لها بهذه المشاركة . الّي فهم غير ذلك يبقى قاصد يفهم غلط. و قاصد يقلل من قيمة حضارته العظيمة بعنصريته و فكره الضيّق.  مصر أكبر من كده بكتير .نقطة”.

ويشار أنه الى جانب  هند صبري اختارت وزارتا السياحة والآثار المصرية مشاركة كل من الفنانة منى زكي ويسرى وليلى علوي وحسين فهمي في هذا الحدث.من جهة أخرى، كانت الفنانة التونسية هند صبري قد ، أثارت بحر هذا الأسبوع،  ضجة واسعة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، عقب بث الحلقة التي حلت فيها ضيفة على الإعلامية سمر يسري في برنامجها “يوم ليك”، والتي كشفت من خلالها تلقيها لتهديدات بالقتل وبالإعتداء على بناتها بسبب ابداء رأيها في قضية الإعتداء الجنسي التي يتابع على خلفيتها الفنان المغربي سعد لمجرد.

المصدر: المغرب اليوم | أخبار
ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: info@elaiounsidimellouk.com

مصدر الخبر
Feed: المغرب اليوم | أخبار

Created by WPeMatico

إختر التصنيف للمزيد من الأخبار

أحدث المقالات والأخبار

About هيئة التحرير 13040 Articles
هيئة التحرير

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*