الشرطة الأميركية تحقق بعد بث مقطع فيديو إباحي على قناة إخبارية خلال النشرة الجوية

تاريخ النشر الأصلي: 23 أكتوبر، 2021

الشرطة الأميركية تحقق بعد بث مقطع فيديو إباحي على قناة إخبارية خلال النشرة الجوية

بثّت قناة إخبارية محليّة في ولاية واشنطن مقطع فيديو إباحياً لمدّة 13 ثانية تقريباً خلال نشرة الأرصاد الجوية يوم الأحد، الأمر الذي أثار صدمة المتسمّرين على الشاشة الصغيرة وجلب ردود فعل غاضبة إزاء مقطع فيديو غير اللائق.
وفي التفاصيل التي أوردها موقع “دايلي ميل”، كانت مذيعة النشرة الجوية ميشيل بوس تتحدّث عن تفاصيل الطقس المتوقّع عبر قناة KREM الإخبارية التي تتّخذ من مدينة سبوكاين في ولاية واشنطن الأميركية مقراً لها، حين ظهر مقطع الفيديو الإباحي عن طريق الخطأ في النشرة الجوية التي بُثَّت عند الساعة السادسة والنصف من مساء يوم الأحد.
ويبدو أن المذيعة لم تنتبه لما يجري فيما كان الفيديو الإباحي يُعرَض بطريقة واضحة في الزاوية اليسرى العلوية للشاشة، حيث بدت امرأة ممددة على السرير وظهر جسدها العاري.
ولم يصدر أيضاً أي رد فعل عن المذيعة كودي بروكتور التي كانت تشارك في تقديم النشرة.
وفي نشرة الساعة الحادية عشرة من ليل يوم الأحد، تلا المذيع بيان اعتذار من المحطة جاء فيه: “بُثّ مقطع فيديو غير لائق في القسم الأول من البرنامج. نعمل جاهدين للتأكد من عدم تكرار حدوث مثل هذا الأمر”.
وورد في بيان صادر عن دائرة الشرطة في مدينة سبوكاين أن وحدة المتضررين الخاصة ووحدة الاستجابة والمساعدة التقنية التابعتَين للدائرة يحققان في “ملابسات ظهور الفيديو على الشاشة ومصدره”. أضاف البيان: “يتعاون موظفو المحطة بشكل كامل مع الشرطة في محاولة لمعرفة ما جرى”، لافتاً إلى “تلقّي اتصالات من العديد من المواطنين في المدينة والبلاد للتعبير عن انزعاجهم مما حدث”

قد يهمك ايضًا:

المصدر: المغرب اليوم | إعلام
ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: info@elaiounsidimellouk.com


مصدر الخبر
Feed: المغرب اليوم | إعلام

Created by WPeMatico

إختر التصنيف للمزيد من الأخبار

أحدث المقالات والأخبار

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*