السلطة ترفض استقبال الرجاء في الرباط

تاريخ النشر الأصلي: 27 ديسمبر، 2021

السلطة ترفض استقبال الرجاء في الرباط

توصل المكتب المسير لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، مساء اليوم الأحد، بقرار تأجيل مباراته أمام مضيفه الجيش الملكي، المقررة يوم غد الاثنين، على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، لحساب الجولة الـ14 من منافسات الدوري الاحترافي. وعلمت “هسبورت” من مصادر مطلعة، أن في الوقت الذي كانت بعثة الفريق تنتظر نتائج المسحة الأخيرة قبل الحصول على رخصة استثنائية للسفر إلى الرباط، واصل المكتب المسير للفريق “الأخضر” مطالبه بتأجيل اللقاء قبل أن يتحصل على ذلك.

ووفق المصادر نفسها، فإن مسؤولي الرجاء توصلوا بقرار تأجيل مباراة فريقهم أمام الجيش الملكي، وذلك بعد رفض السلطة المحلية بالرباط الترخيص للفريق بدخول العاصمة بسبب إصابة بعض لاعبيه بمتحور “أوميكرون” حسب ما أكده مصدر مسؤول عن الفريق في تصريح لـ”هسبورت”. وحسب المصادر نفسها، فإن من أهم الأسباب التي أدَّت تأجيل اللقاء هو ظهور إصابات بالمتحور الجديد السريع الانتشار في صفوف بعثة الفريق، والتخوف من ظهور إصابات جديدة، خاصة وأن بعض اللاعبين تظهر عليهم أعراض طفيفة.

وأكدت المصادر ذاتها، أن التحاليل المخبرية لهذا اليوم، أكدت إصابة اللاعب عبد الإله مدكور بـ”أوميكرون”، ليرتفع عدد الإصابات في صفوف “النسور” إلى أربعة، بعدما تأكدت إصابة محمد الناهيري ومحسن متولي وحميد أحداد في وقت سابق. يشار إلى أن المكتب المسير للفريق “الأخضر” يتخوف من ظهور إصابات جديدة في صفوف الفريق خلال الساعات القليلة القادمة، علما أن الفريق عاد من قطر الخميس الماضي، بعد إجراء لقاء السوبر الإفريقي، الذي خسره أمام نظيره الأهلي المصري بركلات الترجيح.

قد يهمك أيضاً :

 منحة ضخمة تضيع على الرجاء بعد نهائي السوبر الإفريقي

 اللاعب محسن ياجور يكشف أسباب اختياره لنهضة الزمامرة

المصدر: المغرب اليوم | رياضة
ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: info@elaiounsidimellouk.com


مصدر الخبر
Feed: المغرب اليوم | رياضة

Created by WPeMatico

إختر التصنيف للمزيد من الأخبار

أحدث المقالات والأخبار

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*