السلطات تشن حملات علي شاطئ عين الذئاب في الدار البيضاء

تاريخ النشر الأصلي: 16 يونيو، 2021

السلطات تشن حملات علي شاطئ عين الذئاب في الدار البيضاء

شنت السلطات المحلية بمدينة الدار البيضاء، حملات موسعة ضد الأشخاص الذين يستغلون رمال شاطئ عين الذئاب لكراء المظلات الشمسية “البارسول” والكراسي، دون الحصول على رخيص من طرف الجهات المسؤولة.وعملت السلطات المحلية على تحرير شاطئ عين الذئاب من هؤلاء الأشخاص الذين تعودوا على النصب، بكراء مظلات شمسية وكراسي للمواطنين بأثمنة باهضة، دون ترك مجال أو مساحة لهم للاستمتاع بالبحر بشكل مجاني.

وكان أصحاب المظلات الشمسية يستغلون رمال الشواطئ بأكملها، ولا يتركون مساحة للمواطنين للجلوس بشكل مجاني.وعبر العديد من المغاربة عن غضبهم الشديد من استغلال أصحاب “البارسولات” للشواطئ، وإجباهم على دفع مبالغ مالية من أجل كراء المظلات الشمسية، ناهيك عن استغلال مساحات منالشاطئ وعدم ترك المواطنين يضعون مظلاتهم.

وبهذا الخصوص، قال عبد الكريم لهوايشري، نائب رئيس جماعة الدار البيضاء، إن جماعة الدار البيضاء لم يسبق لها أن أعطت ترخيصات لهؤلاء الأشخاص الذين يستغلون الشواطئ، لكراء المظلات الشمسية.وأوضح نائب رئيس جماعة الدار البيضاء، في تصريح سابق، أن هؤلاء الشباب يشتغلون بطرق غير قانونية، ولا يملكون أي ترخيص.

وأضاف المتحدث نفسه، “أن الأشخاص الذين يكرون “البارسول” عبارة عن شلاهبية ومخاصهمش اكونو في البحر، لأن هذا ملك للجميع”.وأطلق مجموعة من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، حملة موسعة ضد أصحاب “البارسولات” بمدينة الدار البيضاء.

قد يهمك ايضاً :

تساؤلات حول قدرة المغرب على إنجاح تجربة السيارات الكهربائية

مواصفات النسخة الكهربائية من هيونداي “كونا”

المصدر: المغرب اليوم | سياحة وسفر
ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: info@elaiounsidimellouk.com

مصدر الخبر
Feed: المغرب اليوم | سياحة وسفر

Created by WPeMatico

إختر التصنيف للمزيد من الأخبار

أحدث المقالات والأخبار

About هيئة التحرير 15574 Articles
هيئة التحرير

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*