السلامي يرحل عن الرجاء بعد موقعة بيراميدز واسمين مطروحين لخلافته

تاريخ النشر الأصلي: 1 أبريل، 2021

قرر جمال سلامي، مدرب نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، رحيله عن أسوار القلعة الخضراء بعد مقابلة بيراميدز المصري التي ستجرى يوم الأحد المقبل، لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات من مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ووفق المعلومات المتوفرة للجريدة 24، أن السلامي قرر وضع نقطة نهاية لمغامرته مع الرجاء، حيث اجتمع بطاقمه التقني خلال الساعات القليلة الماضية، واتفق على تقديم الاستقالة بعدما طالبته الجماهير بمغادرة الفريق.

وسيغادر جمال السلامي أسوار الرجاء البيضاوي، بعد توصله بكافة المستحقات العالقة في ذمة النادي، وقدرها 120 مليون سنتيم تعود إلى أربعة رواتب.

وقرر مسؤولو الرجاء بعد مقابلة بيراميدز المصري، إسناد مهمة تدريب الفريق لمحمد البكاري، رفقة المدرب المساعد إلى جانب هشام أبو شروان المدرب المساعد الثاني بداية من المباراة التي يستضيف فيها حسنية أكادير ضمن منافسات الدورة 11 من البطولة الوطنية بشكل مؤقت.

وتبقى الأسماء المطروحة حتى الآن على طاولة إدارة الرجاء، هما عدنان حمد، الذي سبق له وأن أشرف على تدريب المنتخب العراقي، ووليد الركراكي غير أن الأخير يرفض عودة إلى أرض الوطن، وقرار توليه الفريق بسبب التزامات عائلية.

قد يهمك ايضا :

جمال سلامي يكشف رأيه بخصوص انتقادات مناصري الرجاء

تعزيزات أمنية احترازية أمام “الوازيس” تحسبا لاحتجاجات جماهيرية ضد جمال سلامي

المصدر: أخبار كرة القدم المغربية
ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: info@elaiounsidimellouk.com

مصدر الخبر
Feed: أخبار كرة القدم المغربية

Created by WPeMatico

إختر التصنيف للمزيد من الأخبار

أحدث المقالات والأخبار

About هيئة التحرير 13043 Articles
هيئة التحرير

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*