الرحيمي خامس أغلى لاعب في الدوري الاحترافي

تاريخ النشر الأصلي: 17 أبريل، 2021

الرحيمي خامس أغلى لاعب في الدوري الاحترافي

كشف موقع “ترانسفير ماركت” المختص بتقييم أسعار اللاعبين، مؤخرا عن القيمة السوقية لاعبي الدوري الاحترافي المغربي لكرة القدم، وذلك بالنظر إلى المستويات التي قدموها في الفترة الأخيرة.

 ووفق لتقرير أنجزه موقع “العين الإخباري” سيطر نجوم الوداد والرجاء على الترتيب الخاص بأغلى لاعبي الدوري الاحترافي خلال الموسم الحالي.

وأكد التقرير المنجز أن سفيان الرحيمي، مهاجم فريق الرجاء الرياضي، حقق قفزة نوعية في الأشهر الأخيرة لتتضاعف لمبلغ 1.3 مليون يورو، وهو ما يمثل ضعف ما كانت عليه في شهر سبتمبر الماضي.

وتابع المصدر ذاته أن مهاجم الرجاء بات أغلى لاعب في الدوري المغربي بعد أن كان هذا اللقب لفترة طويلة من نصيب حارس مرمى الوداد، أحمد رضا التكناوتي.

وقال إن القيمة التسويقية لأحمد رضا التكناوتي، حارس مرمى فريق الوداد الرياضي، شهدت استقرارا في موقع “ترانسفير ماركت” ، حيث بقيت في حدود 1.2 مليون يورو.

وانتعشت القيمة التسويقية لأيوب الكعبي، لاعب الوداد  في بورصة “ترانسفير ماركت”، حيث ارتفعت لمبلغ 1.2 مليون يورو بزيادة 100 ألف يورو عما كانت عليه في شهر غشت الماضي.

وارتفعت القيمة التسويقية لمحمد أوناجم، لاعب الوداد، حيث وصلت لمبلغ 1.1 مليون يورو، بعد أن كانت في حدود مليون يورو في شهر نوفمبر.

وشهدت القيمة التسوقية للنجم الكونغولي بين مالانغو ارتفاعا قياسيا في موقع “ترانسفير ماركت”، بعد المستويات القوية التي قدمها مع الرجاء.

ووصلت قيمة اللاعب لمبلغ مليون يورو، بزيادة 600 ألف يورو عما كانت عليه في شهر سبتمبر الماضي.

قد يهمك ايضا

الرجاء يتجه لتجديد الثقة في سلامي بعد لقاء الحسنية وأغلبية المنخرطين يعترضون

الكاف تشيد بأرقام الرجاء في كأس الكونفدرالية

المصدر: أخبار كرة القدم المغربية
ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: info@elaiounsidimellouk.com

مصدر الخبر
Feed: أخبار كرة القدم المغربية

Created by WPeMatico

إختر التصنيف للمزيد من الأخبار

أحدث المقالات والأخبار

About هيئة التحرير 13483 Articles
هيئة التحرير

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*