الرجاء يتصدر بنقطة محبطة في يوم التعادلات في ترتيب الدوري المغربي

تاريخ النشر الأصلي: 27 أكتوبر، 2021

الرجاء يتصدر بنقطة محبطة في يوم التعادلات في ترتيب الدوري المغربي

فرض الفتح الرباطي التعادل على الرجاء في عقر داره بنتيجة 1-1، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري المغربي.وخلال المباراة التي أقيمت على ملعب محمد الخامس، احتسب الحكم ركلة جزاء بعد نحو ربع ساعة من انطلاقة المباراة، انبرى لها محسن متولي وسجل منها هدف التقدم للرجاء.وفي الدقائق الـ11 الأولى من الشوط الثاني، نجح أنس باش في معادلة النتيجة للضيوف، ليفشل الرجاء بعد ذلك في تسجيل هدف ثان، وينهي المباراة بتعادل محبط.

وشهدت اللحظات الأخيرة من المباراة تعرض إلياس حداد، لاعب الرجاء، للطرد المباشر قبل أن يطلق الحكم صافرة النهاية.وبهذه النتيجة، رفع الرجاء رصيده إلى 16 نقطة، ليرتقي إلى صدارة جدول ترتيب الدوري المغربي مؤقتا بفارق الأهداف أمام الوداد، الذي خاض مباراة أقل، فيما استقر الفتح الرباطي فيالمركز الـ15 برصيد 5 نقاط.

وسبقت هذه المباراة مواجهتان انتهتا أيضا بالتعادل 1-1، أولاهام كانت بين أولمبيك خريبكة وسريع وادي زم، والثانية جمعت اتحاد طنجة ضد مولودية وجدة.واستقر أولمبيك خريبكة في المركز الـ11 في جدول ترتيب الدوري المغربي برصيد 7 نقاط، فيما تذيل سريع وادي زم جدول الترتيب بـ3 نقاط فقط.

ورفع مولودية وجدة رصيده إلى النقطة 9، ليرتقي للمركز السابع في جدول ترتيب الدوري المغربي، فيما احتل اتحاد طنجة المركز الـ14 بفارق 4 نقاط أقل.

جدول ترتيب الدوربي المغربي بموسم 2021-2022
الرجاء: 16 نقطة

الوداد: 16 نقطة

الدفاع الحسني الجديدي: 14 نقطة

المغرب الفاسي: 11 نقطة

الشباب الرياضي السالمي: 9 نقاط

الجيش الملكي: 9 نقاط

مولودية وجدة: 9 نقاط

المصدر: أخبار كرة القدم المغربية
ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: info@elaiounsidimellouk.com


مصدر الخبر
Feed: أخبار كرة القدم المغربية

Created by WPeMatico

إختر التصنيف للمزيد من الأخبار

أحدث المقالات والأخبار

About هيئة التحرير 18758 Articles
هيئة التحرير

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*