الاعلامية هدى ياسين تحصد جائزة شتاء السعودية للتميّز الإعلامي

تاريخ النشر الأصلي: 3 يونيو، 2021

الاعلامية هدى ياسين تحصد جائزة شتاء السعودية للتميّز الإعلامي

فاز البرنامج الإذاعي “هدى وهنّ” على إذاعة “بانوراما FM” بالمركز الأول عن فئة البرامج الإذاعية في جائزة شتاء السعودية للتميز الإعلامي. ويتناول البرنامج مختلف شؤون المرأة والأسرة السعودية من التعليم إلى الصحة مروراً بالقضايا التثقيفية والتوعوية، إلى جانب فقرات مخصّصة للاستشارات الأُسرية والمسائل التربوية، مُستضيفاً متخصصين ومتخصصات لتسليط الضوء على القضايا المطروحة في كل حلقة. كما يستعرض البرنامج قصص نجاح المرأة السعودية في مختلف المجالات من خلال تركيزه على نماذج حية.

وخلال لقاء أطلّت فيه ضمن برنامج “صباح الخير يا عرب ” على MBC1، شدّدت الإعلامية هدى ياسين، مُعدّة ومقدّمة برنامج “هدى وهنّ”، على أهمية الدور الذي تلعبه الإذاعة عموماً وإذاعات MBC خصوصاً في حياة كل مُستمع في المملكة العربية السعودية وخارجها، وأضافت: “الراديو أداة مؤثّرة في حياة كل مستمع، لا سيّما أن الإذاعة اليوم باتت أكثر مواكَبةً للتطوّر الرقمي، وما تطبيق “MBC Radios” سوى دليل جديد يعكس قدرة الإذاعة وبرامجها على تلبية تطلّعات الجمهور الشاب ومواكبة لغة العصر الرقمية بأحدث تطبيقاتها ومنصاتها”. وتابعت: “الهدف هو توسيع دائرة التفاعل بين المذيع والمستمع، إن كان ذلك من خلال المُشارَكات المباشرة عبر الأثير، أو التواجد الدائم على كل حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بإذاعة “بانوراما FM” وكذلك حسابات المذيعين والمذيعات على إذاعات MBC”.

واختتمت هدى ياسين حديثها قائلةً: “لا تزال الإذاعة اليوم حاضرة بقوة في عالم الإعلام المرئي والمسموع، إذ تمتلك خصوصية رسم صورة ذهنية في عقول المستمعين وقلوبهم، وبالتالي ترك بصمة مؤثرة في حياتهم، لذا فهي قادرة دائماً على المشاركة في تغيير المفاهيم ونشر الوعي وإيصال المعلومة السريعة والموثّّقة في مختلف مجالات الحياة”. يُذكر أن الهيئة السعودية للسياحة، المسؤول الرسمي عن “روح السعودية”، كانت قد أعلنت عن أسماء الفائزين بـجائزة شتاء السعودية للتميز الإعلامي التي أطلقتها في شهر كانون الثاني/يناير الماضي بهدف تحفيز الإعلاميين والمبدعين على المشاركة لإبراز الوجهات والمواقع السياحية في المملكة، ضمن موسم شتاء السعودية “الشتاء حولك”.

قد يهمك ايضا:

وفاة الإعلامية نادية صالح بعد صراع طويل مع المرض

حسن الحناوي يؤكد الإخراج ليس عملًا أكاديميًا وإنما تراكميًا

المصدر: المغرب اليوم | إعلام
ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: info@elaiounsidimellouk.com

مصدر الخبر
Feed: المغرب اليوم | إعلام

Created by WPeMatico

إختر التصنيف للمزيد من الأخبار

أحدث المقالات والأخبار

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*