الإمارات تخفف من قيود السفر المفروضة على المغاربة

تاريخ النشر الأصلي: 6 يناير، 2022

الإمارات تخفف من قيود السفر المفروضة على المغاربة

بدأت الإمارات العربية المتحدة، خلال الأسبوع الجاري، إجراءات التخفيف من القيود المفروضة على المغاربة لدخول أراضيها، بحصر إلزامهم بالتلقيح، واختبار الخلو من فيروس كورونا المستجد، بدل الحجر الصحي.وحدثت حكومة أبوظبي خلال الأسبوع الجاري “القائمة الخضراء” بأسماء الدول، والمناطق، والأقاليم للمسافرين القادمين إلى ‎الإمارات، دعما لتخفيف إجراءات السفر، مع التزام البروتوكولات المعتمدة للسيطرة على فيروس “كورونا”.

ووفق ما أوردته وكالة الأنباء الإماراتية، فإن المسافرين كافة، القادمين من الدول المدرجة في هذه القائمة، من بينها المغرب، سيعفون من فترة الحجر الصحي.وأضافت الوكالة أنه يجب على القادمين إبراز نتيجة سلبية لفحص كوفيد-19 (تحليل PCR)، تم تسلمها في غضون 48 ساعة على الأكثر قبل موعد المغادرة، وإجراء فحص ثان عند وصولهم إلى المملكة.

وسيطلب من المسافرين الحاصلين على اللقاح الكامل، والقادمين من إحدى دول “القائمة الخضراء”، إجراء فحص كوفيد-19 (تحليل PCR) آخر في اليوم السادس من تاريخ وصولهم إلى الإمارات.

أما بالنسبة إلى المسافرين غير المطعمين، القادمين من إحدى دول “القائمة الخضراء”، فيجب عليهم إجراء فحص كوفيد-19 (تحليل PCR) في اليومين السادس، والتاسع من تاريخ وصولهم.

والدول، والمناطق، والأقاليم المدرجة في القائمة المشمولة بالتخفيف، تحدثها دولة الإمارات دوريا، بناء على التطورات العالمية لجائحة كوفيد-19، ملتزمة بإدراج أسماء الدول، التي تتوافق مع المعايير الصارمة للأمن والصحة، من أجل حماية المجتمع المحلي.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

أفضل 7 شركات طيران في العالم من حيث خدمة العملاء والسلامة والاستدامة

“طيران الإمارات” يطلق رحلات مكثفة من إلى أستراليا

المصدر: المغرب اليوم | سياحة وسفر
ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: info@elaiounsidimellouk.com


مصدر الخبر
Feed: المغرب اليوم | سياحة وسفر

Created by WPeMatico

إختر التصنيف للمزيد من الأخبار

أحدث المقالات والأخبار

About هيئة التحرير 19500 Articles
هيئة التحرير

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*