اتش اند ام هوم “H&M HOME ” تقدم تصاميم وديكورات صيفية للمنازل الشاطئية

تاريخ النشر الأصلي: 8 يونيو، 2021

اتش اند ام هوم “hm home ” تقدم تصاميم وديكورات صيفية للمنازل الشاطئية

لعل تصميمات ديكور اتش ان ام هوم “H&M Home ” قد لاقت نجاحاً كبيراً لإستحوازها على رضا محبي الديكورات الفخمة والبسيطة في نفس الوقت بروح شبابية وتصاميم مرحة ، ونظراً لإستعانة اتش اند ام هوم بكبار مصممين الديكور المنزلي والأثاث في كل موسم تقدمه فإنها دائماً لا تخيب أمآل محبيها وتقدم لهم تصاميم أثاث وإكسسوارت ديكور وتصاميم مفروشات مميزة، تحمل في كل موسم تيمة إبداعية وفنية وروح جديدة أساسها نشر البهجة والراحة في تصاميم الديكور والأثاث المنزلي.

ألوان مزركشة وصيفية من اتش اند ام هوم
إن ديكورات اتش ان ام هوم “H&M Home ” لهذا الموسم تحمل لجمهورها ألواناً تتسم بالنقوش والألوان المتعددة المليئة بالتنويعات بين الأزرق والأبيض مع الأخضر والأصفر والمينت جرين مع البرتقالي الفاتح, وهي الألوان المميزة للبيئات البحرية والشاطئية بحيث تجعل إتش أن إم جمهورها ينعم بروح هذه الأماكن في تصميماتها.

تتمتع تصاميم ديكورات اتش اند ام هوم بالعملية إلى جانب الجمال والفخامة وكذلك البساطة فعلى الرغم من بُعد تصاميم إتش أن إم هوم عن دمج تفاصيل كثيرة في قطع الأثاث هذا الموسم أو حتى في تصاميم المفروشات إلاأنها تفردت من حيث التصميم العصري والجذاب الملائم بشدة لديكورات البيوت الصيفية وتصاميم الفلل الشاطئية.

ديكورات اتش اند ام هوم بخامات صيفية بسيطة
أما عن الخامات فقد إستعانت إتش أن ام هوم في إكسسوارات الديكور بخامات من وحي البيئة بحيث تكون خامات طبيعية كالبامبو والغاب والقش المعالج، هذا بالإضافة إلى حرصها على إستخدام أخشاب خام بألوانها الطبيعية بدون دهانات بحيث تكتمل تجربة التصميم المتوحد مع البيئة المحيطة.

حرصت إتش أن إم هوم هذا الموسم على تقديم تصاميم تعكس روح الشواطئ والمنازل الشاطئية من حيث وضع نقوش للنباتات الإستوائية المميزة للجزر الأسيوية وكذلك في إستخدام تيمات من الأوراق النباتات والأشجار الملونة في المفروشات وكذلك إستحداث نقوش وزخارف من روح البحار كالصدفيات والقشريات البحرية، بالإضافة إلى إستلهام زخارف ونقوش من موجات البحر وخطوطها المتعرجة.

ديكورات داخلية وديكورات خارجية
وإنقسمت مجموعة اتش أن ام هوم الجديدة إلى ديكورات داخلية تلائم غرف المنزل المتفرقة كغرف النوم أو غرف المعيشة، أما النصيب الأكبر من المجموعة سواء في الأثاث أو إكسسوارات الديكور أو المفروشات فكان من نصيب الديكورات الخارجية وجلسات حدائق المنزل وجلسات أسطح الفلل وكذلك جلسات وديكورات البلكونات والتراس أو حتى ديكورات خارجية للشاطئ أو حول أحواض السباحة.

وما يزيد من جمال تصاميم إتش أن إم هوم هو حرصها الدائم على تقديم كولكش كامل كل موسم بحيث يمكنك من تغيير كامل لديكور منزلك أو تجديده مع كل موسم بلا جهد للوصول إلى منزل مفعم بالجمال والهدوء والراحة والتجدد.

شاهدوا المجموعة وإستمتعوا بجمال تصاميم الديكورات الصيفية والديكورات الخارجية الأنيقة من إتش أن إم هوم.

قد يهمك ايضا

كيفية إعداد ديكور الجلسات الخارجية

اختيار أثاث عصري بتصميم مودرن يعتمد على درجات الألوان العصرية

المصدر: المغرب اليوم | ديكور
ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: info@elaiounsidimellouk.com

مصدر الخبر
Feed: المغرب اليوم | ديكور

Created by WPeMatico

إختر التصنيف للمزيد من الأخبار

أحدث المقالات والأخبار

About هيئة التحرير 14641 Articles
هيئة التحرير

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*