إليك 7 إطلالات عملية للممثلة زينة مكي بالجينز

تاريخ النشر الأصلي: 23 فبراير، 2021

نقدم لك سبع إطلالات عملية جذابة الممثلة زينة مكي لتستوحي منها ما يناسبك من إطلالات مكتبية ورياضية أوحتى للعطلات الأسبوعية.بدت زينة أنيقة في هذه الإطلالة إذ ارتدت سترة بيج من دون أكمام مع جينز مزخرف عند الجانبين وناسبت تسريحة شعرها القصيرة هذا اللوك العملي مع أحمر الشفاه الأحمر الداكن. هو لوك يصح أن تستوحي منها لإطلالاتك المكتبية.هي إطلالة تشبه راكبي الدراجة فقد ارتدت الحسناء زينة مكي سترة biker jacket مع بلوزة سوداء وسروال ممزق من الجينز مع جوارب fishnet تحته. هو لوك يليق بالفاشينيستا والصريح أن ستايل الممثلة زينة مكي تغير وبات أكثر جرأة مؤخراً.برعت زينة في تنسيق هذا اللوك العصري لتستوحي منه الشابات اليافعات، وهو عبارة عن لونين من الدنيم فلقد ارتدت سترة من الدنيم الأزرق مع سروال باهت من لجينز وحذاء combat boots أسود. ويمكنك أن تستوحي من ظلال عيونها البرتقالية الرائعة مكياجاً مثالياً وحيوياً لهذا اللوك الشبابي.

هو لوك عملي يصح ان تعتمديه في العطلات الأسبوعية او خلال التسوق ويتمثل في كارديغان طويلة مع بلوزة قطنية وسروال عملي من الجينز بقصة مستقيمة واسعة ويمكنك على مثال زينة انتعال حذاء رياضي.هي إطلالة أنثوية رقيقة تتمثل في بلوزة قطنية سوداء من دون أكمام مع جينز ضيق مطرز بالأبيض وقد انتعلت معه زينة الحذاء الرياضي وتستطيعين سيدتي تبني هذا

اللوك في يومياتك العملية أو استبدال الحذاء بكعب عال عند المساء او إذا ما اضطررت لتلبية غداء عمل.يتميز هذا اللوك الجذاب انها اختارت التنورة من الدنيم وتحتها ليغينغ بني نسقت بلوزة صفراء وانتعلت حذاء combat boots جلدياً اسود. هو لوك بوهيمي مثالي للمراهقات.تتمثل بسروال قطني بلون حيوي كالفوشيا ارتدته النجمة مع حذاء رياضي وقميص من الدنيم المفتوح ويكشف عن بلوزة قطنية تحته. إنه لوك مريح وعملي ويناسب الايام المشمسة الدافئة.

 

 

المصدر: المغرب اليوم | ستايل
ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: info@elaiounsidimellouk.com

مصدر الخبر
Feed: المغرب اليوم | ستايل

هيئة التحرير

Author: هيئة التحرير

هيئة التحرير

أحدث المقالات

About هيئة التحرير 10326 Articles
هيئة التحرير

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*