إليكِ ديكورات “الفينتاج” مع “المودرن” جربيها بنفسك واعتمديها في منزلكِ

تاريخ النشر الأصلي: 5 يونيو، 2021

إليكِ ديكورات الفينتاج مع المودرن جربيها بنفسك واعتمديها في منزلكِ

يعتبر الأسلوب الفينتاج من صيحات الموضة في عالم الديكور والأزياء على حد سواء، حيث نستحضر جمال الماضي من تصاميم وخطوط بسيطة في تفاصيل الديكور الداخلي ونعرضها بأسلوب مودرن يحاكي العصر، حيث يتميز هذا الأسلوب بأنه يعطي قيمة مضافة على الديكور الداخلي.

أشكال الديكورات الفينتاج مع المودرن :

-ورق جدران : هنالك تصاميم عديدة لورق جدران تعطي سبغة عتيقة تضيف على التصميم جمالا وتميزا وتأخذنا لحالة القصور القديمة برسومات بسيطة قد مرّ عليها زمنا.

-الأثاث الخشبي :  الأثاث الخشبي القديم أو الذي يعالج ليبدو عليه القدم، مثل طاولات غرف المعيشة الصغيرة، طاولة غرفة الطعام، الكراسي الخشبية، تصميم سرير في غرفة النوم وغيرها.

-جدران حجرية : المصممة بشكل فينتاج، تعطي لمسة ريفية للديكور الداخلي، وتعكس ديكورا مميزا حيث نراها تجمع هذا الأسلوب مع تصاميم أثاث مودرن.

-اكسسوارات فينتاج : الصناديق الخشبية، سلال القش، المرايا القديمة ذات الإطارات المعتقة والزجاج الفينتاج، الأجهزة القديمة مثل التلفون أو جهاز الراديو القديم وغيرها من الاكسسوارات التي كانت تستعمل فيما مضى.

-تصاميم أثاث فينتاج بأسلوب مودرن : التصاميم القديمة بخطوطها وأسلوبها لكن تصنع حديثا، لتعطي الديكور طابع مودرن وفينتاج معا.

قد يهمك ايضا :

امنحي منزلك لمسة جذّابة تخطف الأنظار بديكور اللون الأصفر

المصدر: المغرب اليوم | ديكور
ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: info@elaiounsidimellouk.com

مصدر الخبر
Feed: المغرب اليوم | ديكور

Created by WPeMatico

إختر التصنيف للمزيد من الأخبار

أحدث المقالات والأخبار

About هيئة التحرير 14630 Articles
هيئة التحرير

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*