إقامة مرفهة في أفضل فنادق ملبورن

تاريخ النشر الأصلي: 4 سبتمبر، 2021

إقامة مرفهة في أفضل فنادق ملبورن

صُنفت ملبورن كواحدة من أكثر المدن ملاءمة للعيش في العالم، وبفضل إبداعاتها الملموسة ومشهد تناول الطعام النابض بالحياة والمباني التاريخية الساحرة، من السهل معرفة السبب. حقق أقصى استفادة من أي إقامة في عاصمة الثقافة الأسترالية من خلال قضاء وقت ممتع في غرفة في أحد الفنادق الفخمة المذهلة في المدينة، والتي تضم أحواض سباحة على السطح . في الآتي، أفخم الفنادق في ملبورن فندق ويندسور فندق ويندسورإطلالة على البناء الخارجي لفندق ويندسور إنه فندق تراثي تاريخي يعمل بالقرب من منطقة المسارح في ملبورن منذ عام 1883. تم الحفاظ على

العديد من التفاصيل المعمارية للفندق، بما في ذلك قاعة الاحتفالات الكبرى، وتم ترميمها على مرّ السنين. تتميز بعض غرف الضيوف البالغ عددها 180 غرفة بإكسسوارات عتيقة ومدافئ مزخرفة وسط لمسات معاصرة، مثل قوائم الوسائد المخصصة، والتي جلبت المكان بقوة إلى القرن الحادي والعشرين. تابعوا المزيد: السياحة في ألمانيا: جولة على أفخم فنادق هامبورغ بارك حياة ملبورن بارك حياة ملبورنديكورات فخمة في غرف فندق بارك حياة ملبورن اشعر وكأنك في منزلك عند الإقامة في واحدة من 245 غرفة، تضم أسرة فخمة. يتوفر الوصول إلى الإنترنت السلكية واللاسلكية مجاناً،

بينما توفر أجهزة تلفزيون LCD مقاس 32 بوصة مع البرامج الرقمية الترفيه. تتميز الحمامات الخاصة بأحواض استحمام ودشات منفصلة بأحواض استحمام عميقة.
دلل نفسك بزيارة المنتجع الصحي الذي يقدم التدليك وعلاجات الجسم وعلاجات الوجه. يمكنك الاستفادة من وسائل الراحة والاستجمام المتاحة مثل نادي صحي وحمام سباحة مغطى وحوض تدليك ومعالجات. تضم الميزات الإضافية في هذا الفندق إنترنت لاسلكي مجاناً وخدمات الاستعلامات والإرشاد ومتاجر للهدايا.

تابعوا المزيد: أفضل فنادق دبلن من فئة الخمس نجوم

كراون تاورز ملبورن
كراون تاورز ملبورنالفخامة تسود دواخل كراون تاورز ملبورن

يعتبر مجمع كراون الترفيهي، الذي يضم أماكن مسلية ومطاعم ، أحد أكثر المواقع  بريقاً في ملبورن – وفندق كراون تاورز الفخم عبارة عن فندق كلاسيكي في تصميم فخم. الغرف مزينة ببذخ وتتميز بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف لينعم النزلاء بإطلالات خارجية. يحتوي الفندق على مسبح مدفأ ومنتجع صحي نهاري والعديد من المطاعم.

بان باسيفيك ملبورن
بان باسيفيك ملبورن فندق بان باسيفيك ملبورن الأنيق

يقع فندق بان باسيفيك ملبورن على الواجهة البحرية في South Wharf ، وهي منطقة مليئة بخيارات التسوق وتناول الطعام المخفضة، وهو فندق أنيق يطل على سلسلة من حظائر البضائع المجددة التي تعود إلى القرن التاسع عشر والتي تضم مطاعم. تتميز غرفه البالغ عددها 396 بإطلالات على النهر وأفق المدينة، ويقع الفندق بجوار مركز ملبورن للمؤتمرات والمعارض، وهو موطن العديد من الحفلات الموسيقية والمعارض التجارية والمؤتمرات.

قد يهمك ايضا

الملياردير البريطاني برانسون يروي تفاصيل اقتنائه فندقا في المغرب

أهم وأشهر الفنادق القريبة من الحرم المكي

المصدر: المغرب اليوم | سياحة وسفر
ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: info@elaiounsidimellouk.com

مصدر الخبر
Feed: المغرب اليوم | سياحة وسفر

Created by WPeMatico

إختر التصنيف للمزيد من الأخبار

أحدث المقالات والأخبار

About هيئة التحرير 16893 Articles
هيئة التحرير

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*