إعلان من فيسبوك بخصوص سبب العطل الذي أصاب منصاتها

تاريخ النشر الأصلي: 5 أكتوبر، 2021

إعلان من فيسبوك بخصوص سبب العطل الذي أصاب منصاتها

أفادت صحيفة “نيويورك تايمز” الأمريكية قبل قليل، بأن شركة “فيسبوك” قالت إنه من غير المحتمل أن يكون العطل الذي أصاب منصاتها بفعل هجمات إلكترونية.

وقالت قناة الجزيرة قبل قبل قليل،  إن موقع فيسبوك يختفي تماما عن شبكة الإنترنت والوصول إليه لم يعد ممكنا.وتوجهت إدارة الفايسبوك باعتذار لكل من تأثر بانقطاع الخدمات المدعومة من الفايسبوك في الوقت الحالي.

و أكدت الفايسبوك  بأنها تواجه مشكلات في الشبكات، وتعمل الفرق بأسرع ما يمكن لتصحيح الأخطاء، واستعادة الخدمات في أسرع وقت ممكن.

في السياق ذاته، أفاد موقع “داون ديتيكتور”، يوم الاثنين، بتلقيه بلاغات عن أعطال في منصات “زووم” و”يوتيوب” و”نتفليكس” و”فايبر”.

هذا و يواجه الملايين من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي والتجارة الإلكترونية في العالم عطلا على شبكة الإنترنت، فقد تعطل موقع شركة فيسبوك، إضافة إلى تطبيقي إنستغرام وواتساب.

وقال المتحدث باسم فيسبوك آندي ستون عبر تويتر “ندرك أن البعض يواجهون مشكلة في الوصول إلى تطبيقاتنا ومنتجاتنا. ونعمل على إعادة الأمور إلى طبيعتها في أسرع وقت ممكن، نعتذر عن أي إزعاج”.

وكتب حساب إنستغرام على تويتر “يواجه إنستغرام وأصدقاؤه وقتا صعبا الآن، وقد تواجهون مشكلة في استخدامها. تحملوا معنا، نحن نعمل على حل ذلك”.

أما حساب واتساب الرسمي فكتب على تويتر “ندرك أن بعض الأشخاص يواجهون مشاكل في استخدام واتساب الآن. نحن نعمل على إعادة الأمور إلى طبيعتها وسنرسل تحديثًا هنا في أقرب وقت ممكن. شكرا لصبركم”.

وعلى الفور تراجعت أسهم شركة فيسبوك بنسبة 5.3%، ووصل سعر السهم الواحد إلى 325 دولار أميركي، مقارنة بسعره في بدء التعاملات، والذي كان يبلغ 335 دولار أميركي في الساعات الأولى من صباح اليوم.

قد يهمك ايضًا:

المصدر: المغرب اليوم | علوم وتكنولوجيا
ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: info@elaiounsidimellouk.com


مصدر الخبر
Feed: المغرب اليوم | علوم وتكنولوجيا

Created by WPeMatico

إختر التصنيف للمزيد من الأخبار

أحدث المقالات والأخبار

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*