أول أغنية لعزيزة جلال بعد “فترة انقطاع”

أول أغنية لعزيزة جلال بعد فترة انقطاع

تعود أيقونة الغناء العربي، المغربية عزيزة جلال، لساحة الإصدارات، بعد إنهائها لاعتزالها الذي دام 35 سنة، ويتم ذلك من خلال أغنية من اللون الغنائي الإماراتي.
وتستعد عزيزة جلال لطرح أغنية بعنوان “مرحباني” ، خلال المرحلة القادمة، تعاملت فيها مع كاتبة الكلمات الإماراتية عالية، والملحن علي كانو، و الموزع مهند خضر وذلك تحت إشراف الشاعر أنور المشيري.
وتعتبر الأغنية المذكورة، باكورة أعمال ألبوم عزيزة جلال والتي اختارت أن تكون إماراتية، كون الإمارات قدمت لها سندا كبيرا عند بدايتها طبقا لتصريحات الفنانة المغربية.
وأكدت جلال أنها تحضر لأغان باللهجة السعودية، من المحتل أن تصدر ضمن ألبومها المرتقب، إلى جانب تحضيرها لألبوم باللهجة المصرية

وكسرت عزيزة جلال غيابها التام عن الأنظار سنة 2019، بمشاركتها في حفل بالسعودية، كان أول حدث فني تشارك فيه منذ أزيد من 3 عقود من الغياب.
وكانت عزبة جلال قد اختارت الاعتزال بعد زواجها من رجل أعمال سعودي، مفضلة أنداك حياتها الأسرية عن النجومية الفنية رغم أنها كانت في عز عطائها.
وقررت عزيزة جلال العودة للميدان الفني، بعد وفاة زوجها، وتأثير ذاك على نفسيتها بشكل كبير، متبعة نصائح المختصين بالرجوع للفن أملا في تجاوز الآلام النفسية التي أرهقتها

ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: info@elaiounsidimellouk.com

Go to Source
source: المغرب اليوم | فن وموسيقى

Created by WPeMatico

إختر التصنيف للمزيد من الأخبار

أحدث المقالات والأخبار

About هيئة التحرير 15577 Articles
هيئة التحرير

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*