أوبرا وينفري خسرت أمام “الطليان”

تاريخ النشر الأصلي: 14 سبتمبر، 2021

أوبرا وينفري خسرت أمام الطليان

في الاحتفال المخصص للفنون الإبداعية الذي يسبق حفل جوائز “إيمي” الرئيسي (يقام الأسبوع المقبل)، خسرت المقابلة التلفزيونية التي أجرتها الإعلامية الأميركية أوبرا وينفري مع الأمير البريطاني هاري وزوجته ميغان ماركل أمام برنامج متخصص في الإضاءة على الطعام والثقافة الإيطالية، بعد ترشيح وينفري وفريقها لجائزة «إيمي» عن فئة «أفضل سلسلة غير روائية».
وأحدثت المقابلة التي أجريت في آذار (مارس) الماضي، وامتدت على ساعتين من الزمن، صدمةً لدى العائلة المالكة البريطانية عندما اتهمت ميغان الأسرة الملكية بإثارة المخاوف بشأن لون بشرة أول طفل لها قبل ولادته. وقالت وقتها إن ضغط المعيشة كزوجين ملكيين ارتبطا حديثاً، دفعها إلى «حافة الانتحار»، وأن العائلة المالكة رفضت تقديم مساعدة نفسية لها. كما صرّح هاري في تلك المقابلة بأن والده وشقيقه «أسيران» للنظام.
وقال بأنه «شعر بالخذلان من جهة والده»، الذي توقف عن الرد على اتصالاته، وأوقف الدعم المالي له عندما سافر هو وزوجته إلى الولايات المتحدة الأميركية. المقابلة التي شاهدها 49 مليون متابع حول العالم، كانت الأولى التي يجريها الزوجان بعد قرارهما أوائل 2020 بالتخلي عن واجباتهما الملكية والانتقال إلى كاليفورنيا.

قد يهمك ايضًا:

المصدر: المغرب اليوم | إعلام
ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: info@elaiounsidimellouk.com

مصدر الخبر
Feed: المغرب اليوم | إعلام

Created by WPeMatico

إختر التصنيف للمزيد من الأخبار

أحدث المقالات والأخبار

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*