“أنفينيكس” تطلق الهاتف الجديد Hot 10S بالمغرب

تاريخ النشر الأصلي: 7 يوليو، 2021

أنفينيكس تطلق الهاتف الجديد hot 10s بالمغرب

أعلنت علامة Infinix، الرائدة في ابتكار وتطوير الهواتف الذكية من الصنف الاقتصادي، إطلاق هاتفها الجديد Hot 10S بالمغرب ضمن سلسلة Hot التي تتميز بها، مشيرة إلى أن هذا الهاتف الجديد يتميز بخصائص متطورة للغاية، بما فيها مستويات جد مبتكرة ومثالية للألعاب، بالإضافة إلى معالج فائق الأداء، وكاميرا ثلاثية بجودة عالية جدا، ونظام تشغيل مرن، وبطارية تصل قوتها إلى 6000 مللي أمبير في الساعة، وذلك ضمن مبدأ العلامة الذي يهدف إلى تقديم أعلى مستويات التكنولوجيا بأثمان تناسب جميع الميزانيات.

وأوضحت الشركة، في بلاغ لها، أنه تم تزويد هاتف Infinix Hot 10S بمعالج Helio G85 Octa Core 64 bits عالي الأداء والمدعوم بتقنية MediatekHyperEngine التي من شأنها تعزيز الكفاءة الطاقية بالهاتف، وتحسين مستوى الربط مع شبكة الاتصالات.

ويستفيد الهاتف أيضا من تكنولوجيا Dar-Link Game Boost التي تعمل على تحسين تفاعل اللعبة وتجربة المشاهدة عند استخدام ألعاب مثل Call of Duty وFree Fire وBattlegrounds وAsphalt9: Legends وغيرها من الألعاب الأخرى.

وأشار البلاغ إلى أن هذه التكنولوجيا المتطورة تضمن عرضا متميزا من الألوان على الشاشة، وكذا تعزيز أدائها لتناسب بالتالي تجربة اللعب الفريدة التي يضمنها هاتف Hot 10S، وللاستفادة من ساعات كثيرة من اللعب والترفيه بفضل بطارية عالية الأداء، تصل قوتها إلى 6000 مللي أمبير في الساعة، وهو ما يسمح كذلك بإطالة عمر البطارية والجهاز؛ فيما يتمتع الهاتف أيضا بنظام الشحن السريع، الذي يسمح بإعادة شحن الهاتف بنسبة 100% في ظرف 50 دقيقة فقط.

وأضاف المصدر ذاته أن هاتف Infinix Hot 10S يأتي في أربعة ألوان (قلب المحيط، أخضر موراندي، الدرجة السابعة من اللون البنفسجي والدرجة 95 من اللون الأسود)، ما يجعله هاتفا متميزا من حيث التصميم والفكرة وجودة الإنتاج، ومنافسا قويا أمام باقي علامات الهواتف الذكية.

أما من حيث جمالية الجهاز فأشار المصدر ذاته إلى أن هاتف Hot 10S يتبنى في هذا الشأن أحدث الصيحات، ويبدو ذلك في واجهته الخلفية المكسوة بالزجاج والمزخرفة في شكل “Diamond Cut Flow”؛ فضلا عن وجود درع زجاجي في المقدمة يمنح الهاتف منظرا أنيقا للغاية. كما يتميز الهاتف أيضا بشاشته السينمائية الكبيرة بمقاس 6,82 بوصة عالية الدقة HD+ (تمنح مزيجا مثاليا بين الشاشة والجهاز، بنسبة 90,6% وبمعدل تحديث يبلغ 90 هرتز)، ما يضع المستخدم أمام شاشة تحاكي الحقيقة بامتياز وتتفاعل بشكل سلس للغاية مع حركة أصابعه.وتملك الشاشة، بالإضافة إلى كل الخصائص المذكورة، معاينة تبلغ 180 هرتز، ما يسمح باستجابة لمسية فريدة من نوعها، الأمر الذي يجعل منها شاشة مناسبة لألعاب الفيديو، باعتبار أن التفاعلية اللمسية من الميزات الأساسية التي يبحث عنها اللاعبون، وتؤثر بشكل كبير في جودة اللعب؛ فيما خصصت هذه الشاشة خصيصا من أجل التفوق في الألعاب التي يشارك فيها المستخدم.

وأفادت الشركة أيضا بأنه تم تزويد الهاتف بكاميرا خلفية ثلاثية العدسات بدقة 48 ميغابكسل، ما يجعلها دقيقة للغاية، خصوصا بفضل تزويدها بميزة الذكاء الاصطناعي؛ وتتكون من فتحة عدسة كبيرة ببعد f/1,79 وفلاش LED ومستشعر بعمق 2 ميغابكسل يتيح التقاط لقطات بأبعاد جد واسعة وبجودة جد مثالية. فيما تم تزويد الهاتف كذلك بكاميرا أمامية تسمح بالتقاط صور سيلفي بدقة 8 ميغابكسل وتتميز بفتحة ببعد F/2.0 مع وجود اثنين من فلاش LED مثبتين على كلا الجانبين.

وعن سعر الهاتف، أوضحت الشركة أنHot 10S متوفر لدى جميع البائعين المعتمدين من طرف علامة Infinix بثمن 1489 درهما بالنسبة لهاتف Infinix Hot 10S (4+64G)، وبثمن 1569 درهما بالنسبة لهاتف Infinix Hot 10S (4+128G).يشار إلى أنه تم إنشاء Infinix عام 2013، واستطاعت منذ ذلك الحين أن تكون حليفا للأجيال الشابة وسباقة إلى كل ما يطمحون إليه في مجال الهواتف الذكية، وهي واحدة من أكبر العلامات في هذا الميدان في المغرب. ومن خلال شعارها “المستقبل هو الآن” الذي يمثل فلسفة علامتها التجارية بشكل مثالي، تهدف Infinix إلى السماح لزبائنها بالتميز والكشف عن إمكانياتهم بالكامل.

وتكرس Infinix جهودها لتقديم أحدث التقنيات والتصميمات الأكثر أناقة وجرأة، وإبقاء زبائنها في قمة الاتصال والموضة، حيث تتضمن مجموعة Infinix 5 خطوط للمنتجات – ZERO ،NOTE ،HOT ،HOT S وSMART، ما يشجع المستهلكين على امتلاك تقنيات مبتكرة وتجارب حياتية حية متصلة.

وتتواجد Infinix في أكثر من 30 دولة عبر إفريقيا وأمريكا اللاتينية والشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا وجنوب آسيا.

قد يهمك ايضاً :

المصدر: المغرب اليوم | علوم وتكنولوجيا
ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: info@elaiounsidimellouk.com

مصدر الخبر
Feed: المغرب اليوم | علوم وتكنولوجيا

Created by WPeMatico

إختر التصنيف للمزيد من الأخبار

أحدث المقالات والأخبار

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*