أفكار مدهشة لتزيين كراسي الأفراح في فصل الصيف اكتشفيها بنفسك

أفكار مدهشة لتزيين كراسي الأفراح في فصل الصيف اكتشفيها بنفسك

تزيين كراسي الأفراح له حصة كبيرة من الزينة أثناء الاستعداد لحفل الزفاف، ولهذا يتم التحضير لزينتها بدقة واهتمام كبيرين لتنسجم مع زينة و ديكور حفل الزفاف، حيث تتنوع أفكار تزيين كراسي الأفراح باختلاف ثيم الحفل وتعبر عن ميول العروسين وشخصياتهما، وتعرفي معنا في السطور التالية على أجمل الأفكار لتزيين كراسي الأفراح في فصل الصيف لتستوحي منها تصاميم أجمل زينة لكراسي الأفراح والزفاف.
وتتصدر الالوان المبهجة الباستيلية المشهد كواحد من اجمل الخيارات لاعتمادها في ديكور حفل زفافك في فصل الصيف و جعل زفافك مشرقاً بألوان الباستيل الناعمة، و مفعماً بالأنوثة و الرومانسية و الانتعاش، ويجب أن تختاري الزهور بألوان الباستيل و زينّي كراسي الزفاف بورود الباستيل أو بالأربطة الملونة.
ويعد اللون البنفسجي الناعم نجم الوان الزفاف في فصل الصيف، و يشكل خياراً مثالياً لحفل زفاف مليء بالبهجة و الحيوية و الإنتعاش. يحتل هذا اللون مكانة مميزة و ستكون لمسته جميلة جداً في زينة كراسي الزفاف.
وليس غريباً أن يكسو اللون الزهري موضة ألوان الزفاف في فصل الصيف و أن يصبح بتدرجاته خياراً مثالياً لحفل زفاف ينبض بالحياة و الاشراق. و من أجمل الأفكار التي تتناغم مع ثيم الزفاف زينة أغطية الشيفون لكراسي الزفاف من اللون الزهري.
وسواء كنت ترغبين بزينة كلاسيكية رومانسية أو تفضلين الزينة المودرن، اعتمدي على الورود لأنها ستؤمن لك أفضل زينة لكراسي الافراح في فصل الصيف. نسقّي الاغطية من التول أو الشيفون التي تلفّ كرسي الزفاف مع العقدة الكبيرة في الوسط مع الورود، أو زيّني ظهر الكرسي بغطاء كامل من الدانتيل، أو اعتمدي على الأغطية من الساتان مع العقدة في الوسط و المتناسقة مع لون ثيم الزفاف، كما يمكن للعروس تزيين كراسي الافراح بباقة الورد الضخمة في وسط ظهر الكرسي أو الورود الصيفية المزينة على جوانب الكرسي. كما يمكنك أن تمنحي الكراسي طابعاً عصرياً و شبابياً من خلال بعض الكلمات المعبرة عن الارتباط.

قد يهمك ايضا :

اغتنمي عطلة “العيد” واتبعي النصائح لقضاء ليلة سعيدة مع زوجك

ديكورات غرف نوم مستوحاة من أجنحة الفنادق

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*