أفكار لزينة المنزل في رمضان

تاريخ النشر الأصلي: 3 أبريل، 2021

على الرغم من أن زينة رمضان تشتمل على أدوات شائعة الاستعمال منذ سنوات، إلا أن هناك عناصر جديدة يمكن توظيفها بطريقة جذابة في البيت لإضفاء الفرح والألفة عليه. علماً أنه يمكن شراء الزينة جاهزة أو إجراء تعديلات وإضافات بسيطة في الديكور الداخلي تفي بالغرض، حسب مهندسة الديكور ريهام فرّان.

• من عناصر الزينة عبارة “رمضان كريم” التي تكتب على ورقة ملوّنة، ومزينة بالخرز الفضي والذهبي، أو يمكن اختيار جسم بلاستيكي يحتوي في داخله على هذه العبارة ووحدة من الإضاءة، إضافة إلى قبة المسجد والهلال. تستخدم هذه العبارة بأحجام مختلفة، ويمكن تعليقها على الجدار أو في المطبخ أو على الشرفة أو في مدخل البيت على الجدار المقابل للباب الرئيس.

• تضفي زينة الهلال والنجمة والفوانيس المضاءة جمالية على الديكور، وتختار مزودة بخيوط طويلة تعلق في السقف وتنسدل حتى تبلغ نصف الستارة، إضافة إلى تعليق الفوانيس على لوحة على الجدار في مقابل الستارة.

• تعلق وحدات الإضاءة الملونة بحبال تضاء فتنطفئ، الأمر الذي يضفي جواً دافئاً في رمضان، وهي توزع في غرفة المعيشة وغرفة الطعام.
• تغطى طاولة السفرة بشرشف فاتح اللون، ومنقوش بطريقة تظهر عبارة “رمضان كريم” عليه، وتلصق هذه العبارة أيضاً على ظهور الكراسي.

قد يهمك ايضا

أفكار للحفاظ على البساطة في ديكورات المنزل لمزيد من الأناقة والإبداع

أفكار بسيطة لتزيين طاولات غرف المعيشة تعرفي عليها

المصدر: المغرب اليوم | ديكور
ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: info@elaiounsidimellouk.com

مصدر الخبر
Feed: المغرب اليوم | ديكور

Created by WPeMatico

إختر التصنيف للمزيد من الأخبار

أحدث المقالات والأخبار

About هيئة التحرير 13038 Articles
هيئة التحرير

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*