أفضل الوجهات لقضاء أوقات ممتعة مع الأصدقاء

تاريخ النشر الأصلي: 29 ديسمبر، 2021

أفضل الوجهات لقضاء أوقات ممتعة مع الأصدقاء

لا يوجد أفضل من السفر مع صديق، حيث يمكن للأصدقاء المقربين الذهاب إلى أي مكان والاستمتاع جيداً، ولن تخلو أوقاتهم من الضحك، وقضاء وقت ممتع مع ذكريات جيدة.. في ما يلي، مجموعة من الوجهات، التي يمكن زيارتها بصحبة الأصدقاء، لقضاء أوقات ممتعة:

لاس فيغاس
يوجد في لاس فيغاس بولاية نيفادا الأميركية، العديد من الأنشطة التي يحبها الأصدقاء المقربون، فيمكن تجربة المأكولات اللذيذة، والتسوق الممتع، ومشاهدة العروض الفنية والرقص. كما يمكن قضاء يوم في الصحراء المحيطة، والاستمتاع بالمناظر الطبيعية، التي تستحق المشاهدة.

تولوم
تعتبر تولوم مكاناً ساحراً قبالة ساحل البحر الكاريبي، وهي من أكثر المواقع السياحية في المكسيك، حيث تمتلئ بالشواطئ، والغابات المورقة، والحياة الليلية الرائعة.

لندن
تعتبر لندن وجهة ممتعة للمسافرين، وتمتلئ بالحدائق الجميلة، والمعالم التاريخية، وفنون الشوارع، كما تتنوع بمناطق الجذب التي تجعل الأصدقاء يقضون أوقاتاً مذهلة.

هاواي
تعتبر هاواي وجهة رائعة لقضاء شهر العسل للأزواج الجدد، إلا أنها تمتلك متعة بطريقة مختلفة تماماً بصحبة الأصدقاء، ويمكن الاستمتاع بالشواطئ الرملية، وغروب الشمس، والجبال البركانية، والمغامرات المائية.

روما
تعد روما من أروع الأماكن التي يمكن الاستمتاع فيها بتناول الطعام، ويمكن استكشاف المعالم التاريخية والعمارة المذهلة، مثل: كنيسة سيستينا، ونافورة تريفي.

أمستردام
تعد أمستردام وجهة مثالية للأصدقاء، الذين يحبون الفن والتاريخ، وقضاء وقت ممتع، وتعتبر المدينة موطناً لمتحف فنسنت فان جوخ.

شيانغ ماي
تعتبر شيانغ ماي في تايلاند مكاناً مناسباً للسفر، لأي شخص يريد المغامرة بميزانية معقولة، وتضم المدينة أكثر من 500 معبد، ويتمتع المسافرون بفرصة التعامل مع الأفيال الآسيوية.

برشلونة
تتميز برشلونة بالحياة الليلية الرائعة، كما يمكن الاستمتاع بشروق الشمس في المدينة الساحلية، ويمكن استكشاف المعالم التاريخية، والثقافة الإسبانية.

قد يهمك أيضاً :

 التزلّج في لبنان أصبح للميسورين فقط وانتعاش محدود لموسم السياحة الشتوية بسبب المغتربين

 تمديد التدابير الاحترازية بسبب الجائحة يقصم ظهر السياحة في جهة مراكش

المصدر: المغرب اليوم | سياحة وسفر
ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: info@elaiounsidimellouk.com


مصدر الخبر
Feed: المغرب اليوم | سياحة وسفر

Created by WPeMatico

إختر التصنيف للمزيد من الأخبار

أحدث المقالات والأخبار

About هيئة التحرير 19566 Articles
هيئة التحرير

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*