أفضل المطاعم للاحتفال بعيد ميلادك في دبي

تاريخ النشر الأصلي: 1 أكتوبر، 2021

أفضل المطاعم للاحتفال بعيد ميلادك في دبي

من بين أفضل الطرق للاحتفال بيوم عيد ميلادك أو عيد ميلاد أي من أحبائك والمقربين إليك، هي إقامة احتفال لا ينسى مع إعداد وليمة احتفالية رائعة، ومن بين أفضل الطرق للقيام بذلك هي الاحتفال بهذه المناسبة السعيدة في واحدة من المطاعم الرائعة في إمارة دبي والتي توفر خيارات رائعة لاحتفالات أعياد الميلاد للأطفال والبالغين

أفضل المطاعم للاحتفال بعيد ميلادك في إمارة دبي

مطعم أوسيانو OSSIANO

ويقع في فندق أتلانتس النخلة في شارع الهلال في نخلة جميرا، وهو مطعم فريد من نوعه يقع تحت الماء ويوفر لزواره إطلالات خلابة على البحيرة، ويشتهر المطعم بتقديمه لمجموعة من أفخم تجارب تناول الطعام في إمارة دبي حيث تلتقي الفخامة والرفاهية مع أشهى وأجود الأطعمة، وخاصة المأكولات البحرية، مما يصنع أجواء مثالية لعشاء يوم عيد ميلاد رائع، المطعم يقدم أيضا لضيوفه قائمة طعام أسبوعية متغيرة، تتضمن ما لا يقل عن 18 نوع من أصناف الطعام المالحة، والحلوة بمختلف النكهات.مواعيد العمل من الساعة 6 مساء حتى 10 مساء (الأحد -السبت).

مطعم وبار أوبسيرفاتوري للمشويات OBSERVATORY BAR & GRILL

يعد هذا المطعم الرائع والذي يقع في فندق وأجنحة ماريوت هاربر دبي، شارع الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، مرسى دبي، بأنه وجهة مفضلة لمناسبات العشاء الاحتفالية أو الرومانسية على ضوء الشموع، وللاستمتاع بتناول طعام شهي ومشروبات منعشة بصحبة الأصدقاء والمقربين لديك، ويتميز هذا المطعم بموقعه الرائعة والذي يوفر إطلالات خلابة منطقة المرسي، ويوفر خدمة مميزة وطعام رائع، مما يجعله مكان مثالي للاحتفال بأعياد الميلاد في دبي.

مواعيد العمل في المطعم 12:00 مساء -12:00 صباحا (الاثنين -السبت).

مطعم تايكون TAIKUN

إذا كنت ترغب في الاحتفال بعيد ميلادك بتناول ولية شهية من الأطعمة الأسيوية ذات النكهات الغنية، فمطعم تايكون الذي يقع في فيدا داون تاون، بوليفارد الشيخ محمد بن راشد، في وسط مدينة دبي، سيكون المكان المثالي بالنسبة لك حيث يتميز بأجوائه الشرق آسيوية الهادئة، كما يوفر أيضا مطعم ومقهى غير رسمي وحديقة واسعة وشرفة تطل على المدينة، كما يجعله موقع مثالي لتناول وجبة احتفالية في يوم عيد الميلاد.

المواعيد: 07:00 مساء-02:00 صباحا (الأحد -السبت).

مطعم روكفيش ROCKFISH

وهو مطعم استثنائي رائع يطل على شاطئ البحر، ويقع جميرا النسيم في مدينة جميرا، ويشتهر المطعم بتقديمه لأشهى الأطعمة والمأكولات المتوسطية، والمأكولات البحرية والتي يمكنك الاستمتاع بتناولها بينما تشاهد المشهد المبهر لغروب الشمس على الشاطئ وأضواء برج العرب ويعد هذا المطعم أحد أفضل المطاعم لعشاء عيد الميلاد في دبي لمن يستمتعون بالأطعمة المتوسطية والمأكولات البحرية.

مواعيد العمل 12:30 مساء -3:30 مساء، 6:30 مساء -10:00 مساء (الأحد -الخميس والسبت) | 01:00 مساء -03:30 مساء، 06:30 مساء -10:00 مساء (الجمعة).

مطعم ويف هاوس WAVEHOUSE

يعد هذا المطعم الرائع والذي يقع في أتلانتس النخلة، شارع الهلال في نخلة جميرا، أحد أفضل المواقع للاحتفال بيوم عيد ميلادك حيث يوفر خيارات ترفيهية رائعة ومتنوعة لاحتفال عيد ميلاد لا ينسى بما في ذلك صالة ألعاب رياضية وصالة بولينغ، وألعاب ركوب الأمواج وحمام سباحة وألعاب الواقع الافتراضي وعروس الموسيقى الحية في المساء وغيرها من الخيارات الترفيهية الرائعة التي تجعله أيضا خيار رائع لحفلات أعياد الميلاد للأطفال. إضافة إلى ذلك فإن الموقع يوفر أيضا خيارات رائعة ومتنوعة من الأطعمة الشهية.

12:00 ظهرا- 01:00 صباحا (الأحد – السبت).

مطعم أتموسفير AT.MOSPHERE

ويشتهر بأنه أحد أكثر المطاعم ارتفاعا في العالم بفضل موقعه المميز في الطابق 122 في برج خليفة في منطقة وسط دبي، ويوفر المطعم لزواره إطلالات مبهرة على أفق دبي، كما يشتهر أيضا بتقديمه لمجموعة من أشهى الأطعمة المتوسطية، المطعم يوفر أيضا قوائم طعام وحلويات مميزة للاحتفالات والمناسبات المميزة لضيوف المطعم الذي يرغبون في الاحتفال، وكذلك غرف طعام خاصة رسمية لأولئك الذين يرغبون في الاحتفال في أجواء أكثر خصوصية. مواعيد العمل 07:00 صباحا – 02:00 صباحا (الأحد – السبت).

قد يهمك ايضا:


مصدر الخبر
Feed: المغرب اليوم | نساء

المصدر: المغرب اليوم | نساء
ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: info@elaiounsidimellouk.com

Created by WPeMatico

إختر التصنيف للمزيد من الأخبار

أحدث المقالات والأخبار

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*