أفضل المشروبات التي تساعد على حرق الدهون في رمضان

تاريخ النشر الأصلي: 18 أبريل، 2021

أفضل المشروبات التي تساعد على حرق الدهون في رمضان

استمتعي عزيزتي بأفضل المشروبات التي تساعد على حرق الدهون في رمضان، فقد اخترنا لك تشكيلة متنوعة من المشروبات المغذية والحارق للدهون في آن واحد، مع مراعاة تناولها دون السكريات التي قد تفقدها فوائدها لحرق الدهون في رمضان.

أفضل المشروبات التي تساعد على حرق الدهون في رمضان

اختار استشاري السمنة والنحافة الدكتور هشام الوصيف من القاهرة، أفضل المشروبات التي تساعد على حرق الدهون في رمضان على النحو التالي

مشروب الخضروات الحارقة

قومي عزيزتي بتجهيز خليط ” السبانج، البقدونس، الكرفس” في الخلاط الكهربائي مع إضافة قليل من مطحون الشمر والماء الفاترإلى الخليط، تناولي مشروب الخضروات الحارقة على الريق قبل وجبة الإفطار في رمضان لحرق الدهون وتحفيز عملية الأيض على الدوام.

مشروب الكيوي والأناناس لحرق الدهون

عززي سوائل جسمك بعد المغرب ولحين آذان الفجر، بتناول كوب عصير الكيوي والأناناس الطازج كل ساعتين لحرق الدهون بالشكل الطبيعي مع مراعاة تقليل كميات الأطعمة الصحية المتناولة في رمضان.

مشروب الديناميكية في رمضان

احرصي على تناول كوبين يوميا من مشروب الشمر والكمون الخالي من السكر، بعد فطور رمضان وقبل السحور لحرق الدهون والحفاظ على وزنك في رمضان.

مشروب السعادة لحرق الدهون

لا تترددي في تناول مشروب الليمون والنعناع الطازج الخالي من السكر، يمكنك إضافة ملعقة من العسل الأبيض الأصلي، لتعزيز سوائل جسمك وحرق الدهون في آن واحد دون المعاناة في رمضان.

المشروبات الدافئة الحارقة

استفيدي عزيزتي من ” الزنجبيل، القرفة، الكمون، الشاي الأخضر، الشمر” خلال شهر رمضان، لذا يفضل تناولها على حدة مرة يوميا قبل السحورلحرق الدهون في رمضان.

وأخيرا، نصح الدكتور هشام تناول الكربوهيدرات المعقدة خلال وجبة السحور وأهمها” الحبوب الكاملة، الشوفان، بياض البيض” كونها متفاعلة مع أفضل المشروبات التي تساعد على حرق الدهون في رمضان.

قد يهمك ايضا

طريقة يابانية للتخلّص من دهون الجسم

أطعمة ومشروبات شائعة تساعد على التخلص من دهون الجسم

المصدر: المغرب اليوم | صحة وتغذية
ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: elaioun@hotmail.com

مصدر الخبر
Feed: المغرب اليوم | صحة وتغذية

Created by WPeMatico

إختر التصنيف للمزيد من الأخبار

أحدث المقالات والأخبار

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*