أفضل المستحضرات للحصول على بشرة خالية من الجفاف في خريف 2021

تاريخ النشر الأصلي: 4 أكتوبر، 2021

أفضل المستحضرات للحصول على بشرة خالية من الجفاف في خريف 2021

افضل المستحضرات للحصول على بشرة خالية من الجفاف في خريف 2021 لا بد من تتطلعي عليها، بغية الحفاظ على تألق البشرة ومظهرها المرن مع التغيير الطارئ بدرجة الحرارة في هذا الموسم. فجفاف البشرة بهذا الفصل لا يؤثر فقط على مظهرها الذي سيبدو منكمشاً وباهتاً انما ايضا يعرضك للتجاعيد المبكرة وتشقق الجلد والالتهابات، لذا لا بد لك من إيلاء عناية كافية بترطيب البشرة في موسم الخريف، فتعرفي معنا على مجموعة من ابرز المستحضرات التي تلبي حاجة بشرتك بهذا الإطار.
كريمات ترطيب البشرة النهارية

تألقي في موسم الخريف ببشرة خالية من الجفاف مع مستحضرات أساسية من كريمات الترطيب الصباحية لتنعمي ببشرة متوهجة ومحمية من الظروف المحيطة وعوامل التقدم بالعمر، فهذا الروتين اليومي كفيل بجعل بشرتك مشرقة طيلة النهار ويحميها كذلك من التبعات السلبية للطقس. فبعد تنظيف البشرة صباحا بالغسول ثم تطبيق التونر وغسل الوجه، ابدئي بروتين توزيع كريم الترطيب على كامل الوجه، واتركيه لفترة 10 دقائق على الأقل قبل التمهيد لعملية تطبيق المكياج
واخترنا لك هذه المستحضرات:

كريم “ووتر درينش هيالورونيك كلاود” Water Drench Hyaluronic Cloud Cream من “بيتر توماس روث ” Peter Thomas Roth الذي يحافظ على الرطوبة لمدة تصل إلى 72 ساعة كما أنه يملاء التجاعيد الخفيفة.

كريم هيدرا بيوتي HYDRA BEAUTY CRÈME من شانيل وهو مستحضر يمنح بشرتك الترطيب المكثّف والحماية من عوامل الطقس، كما انه يمنح بشرتك الإشراقة والنضارة ويحمي من التوّترات الجسدية والمحيطة.

كريم “سيليستشال بلاك دايموند إيميولشن” Celestial Black Diamond Emulsion من “111 سكين” 111SKIN يعزز من رطوبة الجلد ويمنحك بشرة متألقة ومتجددة.
ترطيب البشرة في الليل

الترطيب الليلي للبشرة لا يقل أهمية عن الترطيب النهاري في موسم الخريف لإصلاح الخلايا التالفة ومد خلايا الجلد بالترطيب العميق، كما أن هذه الخطوة تحارب ظهور التجاعيد في موسم الخريف. واخترنا لك هذه المستحضرات:

كريم الترطيب من جيرلان Guerlain Abeille Royale Night Cream، ولا بد من إرفاق كريمات ترطيب البشرة بأخرى خاصة بالعيون ايضا. جربي كريم ترطيب العيون من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Or Rouge Regard Eye Cream.
ماسكات لعلاج جفاف البشرة

الى جانب الكريمات اليومية من الترطيب، لا بد لك من استخدام الماسكات المرطبة مرة في الأسبوع للحفاظ على مزيد من رونق بشرتك في الخريف. جربي ماسك النوم المثالي “فيلفيت سليبينغ ماسك” Velvet Sleeping Mask من “سيسلي” Sisley فهذا القناع المهدئ يدعم البشرة الجافة، وايضا جربي قناع الوجه المركز “بينيفيانس بيور ريتنول إنتينسيف ريفيتالايزينغ فيس ماسك” Benefiance Pure Retinol Intensive Revitalizing Face Mask من “شيسيدو” Shiseido الذي يشجع وظيفة التعافي الطبيعي للبشرة، ويكافح التجاعيد والجفاف في موسم الخريف.

قد يهمك ايضًا:


مصدر الخبر
Feed: المغرب اليوم | نساء

المصدر: المغرب اليوم | نساء
ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: info@elaiounsidimellouk.com

Created by WPeMatico

إختر التصنيف للمزيد من الأخبار

أحدث المقالات والأخبار

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*