أفضل الفنادق في نزوى العمانية المناسبة لكافة الميزانيات

تاريخ النشر الأصلي: 10 أكتوبر، 2021

أفضل الفنادق في نزوى العمانية المناسبة لكافة الميزانيات

في القرنين السادس والسابع، كانت مدينة نزوى عاصمة عُمان. تشتهر المدينة اليوم بحصنها المذهل الذي بُني في القرن السابع عشر. ومع ذلك، فإن بعض أجزاء القلعة تعود إلى القرن التاسع. أهم ما يميز قلعة نزوى هو البرج الأسطواني الضخم. يحتوي الحصن أيضاً على بعض آليات الدفاع المثيرة للاهتمام، بما في ذلك مصائد العسل والنوافذ ذات الشكل غير المعتاد لإطلاق النار على الأعداء المقتربين. القلعة هي أيضاً متحف يعرض حياة القرن السابع عشر في عُمان. أثناء تواجدك في نزوى، يمكنك الإقامة في أفضل فنادقها المناسبة لكافة الميزانيات.
عليلا الجبل الأخضر

يقع عليلا الجبل الأخضر في نزوى، وهو مثالي لرجال الأعمال والسياح على حدٍ سواء، حيث يمكنهم الاستمتاع بمرافق وخدمات الفندق المنوعة. يمكن لضيوف الفندق الاستمتاع بالميزات التالية على أرض الفندق: واي فاي مجاني في جميع الغرف، مكتب استقبال على مدار 24 ساعة، خدمة غرف على مدار 24 ساعة، مرافق مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة، تسجيل وصول / خروج سريع. يوجد في بعض الغرف المجهزة  اتصال لاسلكي بشبكة الإنترنت (مجاني)، غرف لغير المدخنين، تكييف هواء، تدفئة. الراحةتجعل من عليلا الجبل الأخضر الخيار الأمثل لإقامتك في نزوى.

فندق جولدن توليب نزوى

يوفر فندق جولدن توليب نزوى الراحة والرفاهية سواء كنت في رحلة عمل أو عطلة في نزوى. يقدم الفندق مجموعة واسعة من وسائل الراحة والامتيازات لضمان قضاء وقت ممتع. واي فاي مجاني في جميع الغرف، وخدمة تنظيف الغرف يومياً، ومتجر للهداياومدخل للكراسي المتحركة هي بعض من المرافق المتوفرة. تم تجهيز غرف الضيوف بجميع وسائل الراحة التي تحتاجها لنوم هانئ ليلاً. الوصول إلى مركز اللياقة البدنية والساونا والمسبح الخارجي وملعب الأطفال في الفندق سيعزز من إقامتكم المرضية. الموظفون الودودون والمرافق الرائعة والقرب من كل ما تقدمه نزوى هي ثلاثة أسباب رائعة تدفعك للإقامة في فندق جولدن توليب نزوى.

فندق انترسيتي نزوى
الفندق ذو موقع جغرافى جيد، إذ يقع على بُعد مسافة قصيرة من نزوى بازار وقلعة نزوى.
إلى جانب الخدمة الدقيقة والمدروسة، ستلبي منطقة الترفيه بالفندق بالتأكيد احتياجات الجودة الخاصة بك. ويوفر الفندق مطعماً ومسبحاً خارجياً ومركزاً للياقة البدنية. كما يضم الفندق يضم مكان الإقامة مكتباً للاستقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف وخدمة تحويل العملات للضيوف.

قد يهمك ايضًا:

المصدر: المغرب اليوم | سياحة وسفر
ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: info@elaiounsidimellouk.com


مصدر الخبر
Feed: المغرب اليوم | سياحة وسفر

Created by WPeMatico

إختر التصنيف للمزيد من الأخبار

أحدث المقالات والأخبار

About هيئة التحرير 17667 Articles
هيئة التحرير

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*