أشياء يجب التخلص منها في غرفة النوم

تاريخ النشر الأصلي: 7 أكتوبر، 2021

أشياء يجب التخلص منها في غرفة النوم

إذا كنت تريدين غرفة نوم أنيقة ومريحة ومرتبة، فهناك بعض الأشياء التي تحتاجين إلى التخلص منها. تأكدي أن هذه الخطوة لن تجعل غرفتك باهتة ودون شخصية؛ لأننا سنركز على الأشياء التي يوصي المصممون الداخليون بعدم وجودها في غرفة النوم.. فما تلك الأشياء التي يجب التخلص منها؟

1. الوسائد القديمة
هناك العديد من الأسباب للتخلص من الوسائد القديمة، أهمها أنها لم تعد مريحة كما كانت من قبل، فيجب أن تكون الوسائد ناعمة وممتلئة وليست مسطحة وغير مريحة؛ لذا تخلصي من الوسائد القديمة، واتركي المجال للوسائد الجديدة.
2. أشياء على الطاولة
إذا كنت من الذين يفرغون محتويات حقائبهم في نهاية المطاف فوق منضدة، فهذه عادة سيئة عليك التخلص منها. فينبغي ألا تكون المفاتيح وأوراق الملاحظات والمحافظ مبعثرة على طاولة في غرفة نومك.
3. الكتب التي قرأتها
يحب الجميع قراءة بضع صفحات من كتاب جيد قبل النوم، لكن إذا كانت هناك كتب في غرفتك قرأتها بالفعل، فقومي بنقلها إلى مكان آخر، فأنت لا تريدين أن تستمري في قراءة نفس الكتاب مرارًا وتكرارًا.
4. الملابس التي لن ترتديها أبدًا
كم تحتوي خزانتك على ملابس لم ترتديها قط؟ نحن على يقين أن لديك مجموعة كبيرة منها. تخلصي من هذه الملابس من خلال التبرع بها للأعمال الخيرية، وستشعرين براحة مضاعفة.
5. الأشياء التكنولوجية التي عفا عليها الزمن
هل تحتفظين بالهواتف المحمولة القديمة أو أجهزة التحكم عن بُعْد الخاصة بالتلفزيون المعطل، أو القارئ الإلكتروني القديم على منضدة سريرك؟ تخلصي منها؛ فلن تكون مفيدة لك يومًا ما.
6. سلة الغسيل
سلة الغسيل المملوءة حتى آخرها ليست قبيحة المنظر فحسب، بل ستنبعث منها بالتأكيد رائحة كريهة. احتفظي بالملابس المتسخة بعيدًا عن غرفة النوم، لضمان جو جديد وأنيق.
7. الحيوانات الأليفة
أنت تحبين حيواناتك الأليفة وتريدينها دائمًا معك، لكن للحصول على نوم هنيء ليلاً، نوصيك بأن تقولي لها وداعًا، وأن تتركيها خارج غرفة النوم.
8. المجلات غير المقروءة
هل تعرفين ما تمثله المجلات غير المقروءة؟ الإجهاد والضغط! تستمرين في البحث عنها بعض الوقت لإلقاء نظرة سريعة، لكنك لا تجدينها أبدًا. والمجلات القابعة في زاوية الغرفة تجمع الغبار، فقومي بتخزينها في غرفة المعيشة، ولا تأخذيها إلا عندما يكون لديك الوقت لتصفحها.
9. الهاتف الذكي
هذه عادة يصعب القضاء عليها، لكن الجميع يعلم بأن تصفح الإنترنت قبل النوم باستخدام الهاتف الذكي أمر سيئ، إذ يحصل المرء على تحفيز مفرط، وينتهي به الأمر بالنوم في وقت متأخر كثيرًا عما كان متوقعًا. لهذا من المهم جدًا عند موعد النوم، وضع الهاتف الذكي خارج غرفة النوم، أو داخل أحد الأدراج البعيدة عن متناولك، حتى لا تضعفي أمام إغراءات استخدام الهاتف ليلاً، وبالتالي تحصلين على ساعات نوم كافية.

قد يهمك أيضاً :

الديكورات الخشب لإضفاء الفخامة والتميز في المنزل المودرن

طرق وعادات جديدة تجعل منزلك مرتباً ونظيفاً بأقل جهد

المصدر: المغرب اليوم | ديكور
ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: info@elaiounsidimellouk.com


مصدر الخبر
Feed: المغرب اليوم | ديكور

Created by WPeMatico

إختر التصنيف للمزيد من الأخبار

أحدث المقالات والأخبار

About هيئة التحرير 17841 Articles
هيئة التحرير

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*