أشرف عبد الباقي يسخر من بداياته الفنية

أشرف عبد الباقي يسخر من بداياته الفنية

عادة ما يتمتع الفنان أشرف عبد الباقي بحس دعابة كوميدي في حياته العادية وفي خلف الكاميرا، ودائماً ما يمازح جمهوره من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يستطيع أن يلفت الأنظار بظهوره، سواء في التعليق على حدث أو السخرية من أمر ما، ولكن هذه المرة لم يتوقع الجمهور أن ينشر الفنان أشرف عبد الباقي فيديو من تمثيله في أحد المسلسلات حيث وجدناه يسخر من نفسه بطريقة لافتة للغاية جَذَبَ من خِلالها الجمهور نحو مقطع الفيديو الذي نَشَرَه عبر حسابه في «إنستغرام»، واقترب من نصف مليون مشاهدة.
وقد نشر الفنان أشرف عبد الباقي فيديو من أرشيفه الفني عبر حسابيه على انستغرام وفيسبوك، حيث يقوم بالتعليق على أدائه خلاله، حيث تضمن مشهداً من مسلسله التلفزيوني «لسانك حصانك»، وبدأ سِلسلة سُخرية من أدائه التمثيلي حينها.
ودخل أشرف عبد الباقي، الذي ظهر في زاوية من الفيديو في نوبة ضحك خلال عرض المشهد، الذي كان يُؤِّدي خلاله دور رجل مصاب، حيث كان مظهره بعد أن تمّ إطلاق الرصاص عليه مثيراً للضحك، وعلق قائلاً: «أنا ليه بمثل كده؟!».
ولم يكتفِ أشرف عبد الباقي بالتعليق على أدائه خلال المشهد، بل سخر أيضاً من حبكة السيناريو، والحوار الذي دار بينه وبين الفنانة إيمان، خلال المشهد، حيث رَدّد قائلاً: «ما يمكن المقصود بالمشهد إنه كوميدي يا جماعة»ولاقى مقطع تعليق «عبدالباقي» على أدائه خلال المشهد رواجاً كبيراً بين مستخدمي موقع فيسبوك، إذ تخطى عدد مُشاهِديه منذ نشره حتى كتابة هذه السطور حاجز 3 ملايين مشاهدة، كما حَصَلَ على ما يقارب من 200 ألف إعجاب، وما يقارب من 10 آلاف تعليق.
مسلسل «لسانك حصانك»، عرض لأول مرة عام 2008، وتدور الأحداث في حلقات منفصلة متصلة، حول مشكلة تدني مستوى اللياقة والأدب في الحديث، كما يدعو العمل لإبراز قيمة ما تفعله الكلمة الطيبة.
يذكر أن مسلسل «لسانك حصانك» بطولة أشرف عبد الباقي، إيمان، عزت أبو عوف، أحمد صيام، وكوكبة من النجوم، والعمل قصة وسيناريو وحوار سعدالدين وهبة، وإخراج طارق النهري.

قد يهمك ايضًا:

ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: info@elaiounsidimellouk.com


Go to Source
source: المغرب اليوم | فن وموسيقى

Created by WPeMatico

إختر التصنيف للمزيد من الأخبار

أحدث المقالات والأخبار

About هيئة التحرير 17817 Articles
هيئة التحرير

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*