أسود القاعة القبعة الرابعة المغربية في قرعة المونديال

تاريخ النشر الأصلي: 2 يونيو، 2021

أسود القاعة القبعة الرابعة المغربية في قرعة المونديال

حل المغرب في القبعة الرابعة الخاصة بسحب قرعة كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة (ليتوانيا 2021 )، المقرر إجراؤها اليوم الثلاثاء بمقر الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وذكر الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) ، أن هذه القبعة تضم، إلى جانب المغرب الفائز ، السبت المنصرم، بكأس العرب للعبة، كل من الفيتنام والولايات المتحدة وأوزبكستان وأنغولا وفنزويلا.

وأضاف المصدر ذاته، أن الفرق الـ 24 المؤهلة لمحطة ليتوانيا 2021 تم توزيعها على أربع قبعات من ستة فرق بناء على ترتيب تحدده المؤهلات الرياضية .

وسيقام كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة في كاوناس وفيلنيوس وكلايبيدا ابتداء من 12 شتنبر المقبل، على أن تجرى المباراة النهائية بكاوناس أرينا في الثالث من أكتوبر المقبل.

وضمت القبعة الأولى كل من ليتوانيا وإسبانيا والبرازيل والأرجنتين وروسيا والبرتغال، فيما تضم الثانية منتخبات إيران والباراغواي ومصر وكوستاريكا والتايلاند و جمهورية التشيك.

أما القبعة الثالثة فتشمل اليابان وجزر سليمان وغواتيمالا وكازاخستان وصربيا وبنما، فيما تضم الرابعة منتخبات المغرب والفيتنام والولايات المتحدة الأمريكية وأوزبكستان وأنغولا وفنزويلا

قـــد يهمــــــــك ايضـــــــًا:

رسمياً | “أسود الأطلس” تتأهل إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون
الأميركية تارا ديفيز تكسر رقم مواطنتها جوينر كيرسي القياسي في القفز الطويل

المصدر: المغرب اليوم | رياضة
ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: info@elaiounsidimellouk.com

مصدر الخبر
Feed: المغرب اليوم | رياضة

Created by WPeMatico

إختر التصنيف للمزيد من الأخبار

أحدث المقالات والأخبار

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*