أسامة البسطاوي ينفي وجود شقيقة هاشم في المستشفى

تاريخ النشر الأصلي: 31 مايو، 2021

أسامة البسطاوي ينفي وجود شقيقة هاشم في المستشفى

بعد أيام على خروج الفنانة سعاد النجار، والدة الفنان هاشم البسطاوي عن صمتها بخصوص الحالة الصحية لابنها بعد أن أطلّت تدوينة على صفحته الرسمية على موقع تطبيق الصور “إنستغرام” يعلن فيها عن اعتزاله الفن، عاد شقيقه أسامة البسطاوي ليكشف حقائق أخرى مخالفة لما يشاع.

أسامة البسطاوي، قال إنّ شقيقه لا يرقد بالمستشفى في حالة خطيرة، وهو يكذب ما جرى تناقله من أخبار اعتبرها مجانبة للصواب ومجرد إشاعات لا أساس لها من الصحة.

وباح في المقابل إنّ شقيقه في صحة جيدة بعد أن انتشرت أخبارا زائفة تشير إلى دخوله المستشفى إثر وعكة صحية ألمّت به، وهو الذي أطلّ على جمهوره في الجزء الثاني من المسلسل التلفزيوني الرمضاني “سلمات أبو البنات” على قناة إم بي سي 5.

والدة البسطاوي بدورها، ألقت الضوء الكاشف على طبيعة مرض ابنها والذي يصنف في خانة الأمراض النادرة ويُعرف باسم بهجت ويتسبب في التهاب الأوعية الدموية، نافية وجود ابنها بالمستشفى بعد تدهور مفاجئ في صحته، وهي تحيل على وضعيته الصحية الراهنة، غير أنها لم تنف دخوله المستشفى قبل شهر بسبب مرضه.

هاشم البسطاوي وإن اختار التزام الصمت وعدم الإجابة على المكالمات الهاتفية لأسباب تبقى دفينة بقلبه، عرّى شقيقه النقاب عن عدم علمه بتفاصيل اعتزال شقيقه وربط ذلك بأسباب شخصية قبل إن يجزم بالقول إنه هو الآخر تفاجأ بهذا القرار، خاصة بعد أن نجح في تشخيص العديد من الأدوار بحرفية ومهنية وعالية.

وكان هاشم البسطاوي، أعلن في تدوينة له على صفحته الرسمية على موقع تطبيق الصور “إنستغرام” قبل أيام، اعتزاله الفن وتبرّأ من الأعمال التي قدّمها وسأل الله المغفرة، طالبا السماح من كل شخص تسبب له في القلق.

قـــد يهمــــــــك ايضـــــــًا:

خطيبة البسطاوي تكشف سبب انفصالهما وتنفي تصريحاتها السابقة
هاشم البسطاوي يفسخ خطوبته بعد أيام فقط من تداول صوره

المصدر: المغرب اليوم | فن وموسيقى
ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: info@elaiounsidimellouk.com

مصدر الخبر
Feed: المغرب اليوم | فن وموسيقى

Created by WPeMatico

إختر التصنيف للمزيد من الأخبار

أحدث المقالات والأخبار

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*