أحمد سعد يؤكّد أن هناك علاقة صداقة قوية تجمعه بأصالة

أكد النجم أحمد سعد ، أن هناك علاقة صداقة قوية تجمعه بالنجمة أصالة من الناحية الفنية والإنسانية، مشيرا إلي أنه طول الوقت يأخذ رأيها في بعض الأشياء التي تخصه، وتعتبر من أكثر المطربات التي وقفت معه في مشواره الفني، نافيا وجود مشروع فني يجمعهما خلال الفترة المقبلة.وكان النجم أحمد سعد قد نشر صورة مؤخرا على صفحة التواصل الاجتماعي “إنستغرام” جمعته بالنجمة أصالة، وكتب عليها:”حقيقي أخت عظيمة وفنانة عظيمة، الأمر الذي اعتقده البعض، أن الصورة من دويتو غنائي سيجمعهما”.

وأحيا مؤخرا النجم أحمد سعد حفلا داخل دار الأوبرا المصرية على المسرح الكبير بمناسبة عيد الحب، وقدم من خلاله عدد كبير من أغانيه التي تفاعل معها جمهور الأوبرا منها أغنية “سألت نفسي” و”بعت الغرام” و”بصلي” و”انت بتتكلم” كما قدم أغنية كعب الغزال للراحل محمد رشدي، ورفع الحفل شعار كامل العدد ، وقال النجم أحمد سعد إنه سعيد بالوقوف علي خشبة مسرح دار الأوبرا المصرية ويارب نتقابل دايما في الحب.
وتصدر مؤخرًا النجم أحمد سعد تريند اليوتيوب في مصر وعدد من الدول العربية منها السعودية والكويت والإمارات وليبيا والأردن بعد طرحه كليب “بناقص”، الذي قدمه بشكل مختلف ونال إعجاب جمهوره، وعاد من خلاله إلي لون الغناء العاطفي الدرامي الذي تميز به في عدد من أغانيه السابقة، وتحكي فكرة الأغنية الجديدة عن الغدر والخيانة بعد قصة حب طويلة، عاش فيها لحظات سعيدة، إلا أنه يكتشف ويعرف الحقيقة عن طريق الصدفة.

النجم أحمد سعد قام بتصوير كليب أغنية “بناقص” منذ فترة في النمسا بمدينة سالزبورج وهي رابع أكبر مدينة نمساوية ومسقط رأس الموسيقار الشهير موتسارت.
وقال سعد إنه تم إعداد وتجهيز التصوير في أكثر من شهر مع المخرج النمساوي إيديسون أبا كارديس، وتم الاستقرار على فكرة بسيطة تعبر عن معنى ومفهوم كلمات الأغنية، واستغرق تصوير الكليب يوما كاملا.
كليب “بناقص” كلمات هشام صادق، وألحان أحمد سعد، وتوزيع موسيقي أشرف البرنس، وتم طرحه على يوتيوب.

قد يهمك ايضا :

أحمد سعد يكشف أنّ نهال نبيل مُغنّية موهوبة وتكرار تجربة الديو واردة

 

أحمد سعد يكشف عن أسباب استمراره مع خطيبته علياء بسيوني

ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: elaioun@hotmail.com

Go to Source
source: المغرب اليوم | فن وموسيقى

هيئة التحرير

Author: هيئة التحرير

هيئة التحرير

أحدث المقالات

About هيئة التحرير 10863 Articles
هيئة التحرير

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*