أحدث ديكورات غرف الطعام لعام 2022

تاريخ النشر الأصلي: 25 ديسمبر، 2021

أحدث ديكورات غرف الطعام لعام 2022

سواء كان منزلك كبيرًا أو صغيرًا، فدائمًا ما تفضل السيدات غرف المعيشة ذات المخطط المفتوح أو غرفة الطعام المخصصة، لذا فإن وجود مكان للجلوس للاستمتاع بوجبات الطعام أمر لا بد منه.

أحدث ديكورات غرف الطعام 2022

هناك الكثير من خيارات التخطيط للاختيار من بينها عند تصميم منطقة لتناول الطعام داخل منزلك. إذا كنت تعيش في منزل أو شقة صغيرة، فإن ركن الإفطار الذي يحتوي على طاولة صغيرة ومقعد هو وسيلة مألوفة للمساحة لدمج منطقة لتناول الطعام في منزلك حتى لا تضطر إلى تناول العشاء على الأريكة كل ليلة، إذا كان لديك عائلة أو تحب الترفيه، فمن المحتمل أن ترغب في تخصيص مساحة أكبر لمنطقة تناول الطعام الخاصة بك، سواء كان ذلك مع غرفة طعام رسمية أو طاولة طعام وكراسي تقليدية.

غرفة طعام مودرن

توفر الكراسي السوداء والمصابيح المعلقة الكبيرة تباينًا مذهلاً مع الأرضيات الخشبية الفاتحة في منطقة تناول الطعام في هذا المنزل الشاطئي المعاصر. تعكس كراسي تناول الطعام السوداء والقاعدة الداكنة لطاولة الطعام ذات الأسطح الخشبية تصميم جزيرة المطبخ المتميزة.

كان إنشاء اتصال متماسك وتبسيط المستويات في هذا المنزل هو الخطوة الأولى في تعزيز سحره وتسهيل الحياة الأسرية. منطقة تناول الطعام الرسمية معاصرة وخالدة بمفروشاتها الأنيقة ونظام ألوانها.

تقول كوشلا ماكفادين من منزلها “أحب نعومة الجدران المصنوعة من الطين مقابل الضوء الطبيعي والألوان الداكنة للأثاث في منطقة المعيشة وتناول الطعام” . “لقد أحببت دائمًا الكراسي رقم 811 Hoffmann Thonet ولم أستطع الانتظار لشرائها لمنزلنا

غرفة طعام عائلية
قامت مهندسة الديكور الداخلي صوفي باور بدمج بعض الأفكار العبقرية الموفرة للمساحة مثل “ركن الأكل” الأنيق خارج المطبخ. توفر مقاعد المآدب المخصصة المقترنة بأثاث رفيع المستوى مقاعد كافية لأربعة أشخاص وهناك مساحة تخزين أسفلها.

تقع طاولة الطعام داخل هذا المنزل العائلي المعاصر تحت فراغ مزدوج الارتفاع مع جدار من الحجر الرملي كخلفية.

تقع غرفة الطعام مبتكرة في هذه المزرعة العائلية متعددة الأجيال في منطقة ماسيدون رينجز بجوار المطبخ ذي المخطط المفتوح مباشرةً ، وهي مصممة للتجمعات الكبيرة والترفيه دون عناء.

في غرفة الطعام الرسمية في هذا المنزل المصمم على الطراز الجورجي توجد طاولة عتيقة جنبًا إلى جنب مع مقاعد Kiki المعاصرة من MCM House. يُعد مصباح قلادة Catellani & Smith الكبير إضافة غير متوقعة ، ولكنه يخلق تآزرًا أنيقًا مع المرآة المذهبة فوق المدفأة الرخامية الفيكتورية.

يطل ركن الطعام هذا على المنحدر العشبي في الجزء الخلفي من هذا المنزل المستوحى من الحداثة في خليج بايرون. تم تصميم المقاعد على طراز العشاء من قبل المالك الذي يحب “شكل ومظهر المدرسة القديمة للمأدبة.”

غرف الطعام الرسمية
يمكن إغلاق غرفة الطعام الرسمية هذه تمامًا بأبواب منزلقة لتوفير مكان هادئ وهادئ ملاذ ومتطور لتناول الكوكتيلات أو حفلات العشاء.

هذه المنزل الذي يعود تاريخه إلى القرن التاسع عشر يوجد مظاهر الأناقة والوظائف لعائلة مكونة من خمسة أفراد بفضل Helga ten Brummelaar من DTB Architects ومصممي الديكور الداخلي Louise Smith و Talia Levine من Smith + Levine. مع طابع الحانة الباريسية ، تعد منطقة تناول الطعام مكانًا للاسترخاء والترفيه لجميع الأعمار.

مساحة الطعام الأنيقة هذه التي تفتح على منطقة الترفيه في الهواء الطلق قيد الاستخدام المستمر ، مع طاولة “Atticus” المصنوعة من خشب البلوط من قبل Lowe Furniture وكراسي Hans J. Wegner فوق سجادة زرقاء عميقة من Robyn Cosgrove. يضيف مصباح قلادة Lindsey Adelman المنحوت عنصرًا ديناميكيًا إلى الأسقف المرتفعة في هذا الفضاء.

تحتل طاولة الطعام الخشبية الجميلة كريستوفر بلانك مكانة مرموقة في المطبخ ذي التصميم المفتوح ومساحة تناول الطعام والمعيشة في شبه جزيرة مورنينغتون هذه التي صممها جاي إيرلز ، مدير Planned Living Architects ، ومصممي الديكور الداخلي Robbie Peirce و Alicia Freeman من Studio Tom ، و Made يبني.

بصفتهم فنانين متحمسين ، فإن أصحاب هذا المنزل التراثي المحدثبصفتهم فنانين طاولة Emmemobili بيضاوية تتسع لـ 12 مقعدًا لغرفة الطعام. تم إقرانها بكراسي من الجلد Cassina ، وتركيب مصباح معلق من Giopato & Coombes “Bolle” ، وجدران عميقة بلون العنب ومدفأة أصلية ، تجسد الغرفة الطبقات الغنية التي تم البحث عنها.

المصدر: المغرب اليوم | ديكور
ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: info@elaiounsidimellouk.com


مصدر الخبر
Feed: المغرب اليوم | ديكور

Created by WPeMatico

إختر التصنيف للمزيد من الأخبار

أحدث المقالات والأخبار

About هيئة التحرير 19500 Articles
هيئة التحرير

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*