أجمل وجهات سياحية عائلية 2021

تاريخ النشر الأصلي: 27 أبريل، 2021

أجمل وجهات سياحية عائلية 2021

أفضل وجهات العطلات العائلية هي أماكن سياحية تضمّ الشواطئ، وتتعدد النشاطات التي تقترحها على كلّ فرد من أفراد العائلة، النشاطات الشبيهة بالمغامرات، مع تكلفة مقبولة لأماكن الإقامة والطعام ودخول المرافق… وفي هذا الإطار، يختار “سيدتي. نت” أجمل وجهات سياحية عائلية 2021.

سيريلانكا

ازدادت شعبية جزيرة سريلانكا على مرّ السنوات بسبب الشواطئ المذهلة وفرص اكتشاف الحياة البرية ومزارع الشاي.
تُعدّ سيريلانكا وجهة سياحية رئيسة، لأن نسبة كبيرة من السكان يعتمدون على السياحة في معاشهم، وهم يرحبون بالسائحين، مع كرم ضيافة لا حدود له.
هناك خيارات عدة لأماكن الإقامة المناسبة للعائلات في سريلانكا لتناسب كل ميزانية، علماً انه غالباً ما تنتخب المأكولات السريلانكية بأنها من بين الأفضل في العالم.
سواء لمحبي العطلة المريحة على الشاطئ أو رؤية الأفيال في رحلات السفاري، فإن سريلانكا مكان مثالي للأطفال، ومناسبة زيارتها على مدار السنة بسبب وجود مناخين. عندما يعرف الجزء الشمالي من البلاد الموسم الممطر، يكون الجو جافاً ومشمساً في الجنوب والغرب، وعندما يعرف الجزء الجنوبي من سريلانكا موسم الأمطار، يكون الجو جافاً ومشمساً في الشمال والشرق.

لكن هل تعلم أن صحراء وادي رم هي أقرب مكان على وجه الأرض لمنظر كوكب المريخ؟ وبالتالي، يبدو قضاء ليلة تحت النجوم، في خيمة بدوية، واستكشاف الصحراء بسيارة رباعية الدفع بمثابة المغامرة للأطفال.
10 أيام هو الوقت المثالي للبقاء في الأردن لمشاهدة المعالم الرئيسة؛ جرش والبتراء ووادي رم والبحر الميت والبحر الأحمر.
الأردنيون ودودون بشكل لا يصدق، ويعشقون الأطفال. بالنسبة للطعام، هناك الكثير من شاورما الدجاج والحمص والدجاج المشوي والخبز والأرز، بالإضافة إلى عصائر الفاكهة الطازجة.

ينصح بالاستمتاع بالرحلة العائلية في المملكة المتحدة في سنة 2021، إذ تعدّ لندن وجهة مفضلة لدى العائلات في المملكة المتحدة، وحول العالم. وعلى الرغم من أن زيارة المدن الكبيرة، بشكل عام، تتطلب رصد ميزانية لا يستهان بها، ولكن هناك مجموعة لا تصدق من النشاطات بالمجان، النشاطات التي يمكن القيام بها في لندن صحبة الأطفال.
هناك أيضاً عدد مذهل من المطاعم الصديقة للعائلة في لندن لتناسب كل ميزانية، لذلك ليس من الضروري أن تكون لندن مكاناً مكلفاً للزيارة.

لندن وجهة جذّابة على مدار العام؛ إذا كنت مسافرًا إلى لندن من أماكن بعيدة، فهذه الوجهة مناسبة لقضاء العائلة نحو أسبوع (أو أسبوعين)، بخاصة إذا كان لديك الأطفال الذين يعشقون “هاري بوتر”، وقد قد يكون الحصول على تذاكر جولة هاري بوتر ستويدو تحديًا كبيراً، يجب شراء التذاكر مسبقًا وشرائها في تاريخ ووقت محددين.
تكثر معالم لندن السياحية، علماً أن “برج لندن” هو الأكثر شهرةً بينها، وعبارة عن قلعة مثيرة للإعجاب في إنجلترا.  وتشكل “عجلة لندن” ملمحاً رئيساً في سماء المدينة. ويمكن رؤية أشهر الشخصيّات العالميّة في “متحف مدام توسو”.

لناحية المناخ، يبدو أفضل وقت لزيارة لندن، هو يونيو وسبتمبر، عندما تكون الشمس مشرقة والحدائق خضراء والناس في حالة مزاجية أفضل. يمكن حتى استكشاف الشواطئ القريبة من لندن، إذا كان الجو حاراً للغاية، في المدينة.

قد يهمك ايضا

تعرف على أفضل 10 وجهات سياحية دافئة للشتاء في 2021

10 وجهات سياحية في أغادير المغربية تستحق الزيارة في 2020

المصدر: المغرب اليوم | سياحة وسفر
ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: info@elaiounsidimellouk.com

مصدر الخبر
Feed: المغرب اليوم | سياحة وسفر

Created by WPeMatico

إختر التصنيف للمزيد من الأخبار

أحدث المقالات والأخبار

About هيئة التحرير 13612 Articles
هيئة التحرير

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*