آخر تطورات الوضع الصحي للفنانة نعيمة المشرقي

تاريخ النشر الأصلي: 6 يونيو، 2021

آخر تطورات الوضع الصحي للفنانة نعيمة المشرقي

غادرت الفنانة نعيمة المشرقي، صباح أمس الجمعة، المستشفى العسكري بالرباط بعد أن قصدته إثر تعرضها لوعكة صحية أجبرتها على زيارة طبيب مختص للكشف عن حالتها.

وحسب المعطيات المتوفرة بين أيدينا فإن هذه الفنانة القديرة والتي راكمت تجربة طويلة في مجال الفن، سواء فيما يتعلق بالإذاعة أو التلفزة أو المسرح أو السينما ويلقبّها العديدين بأصيلة الشاشة، وجدت نفسها مجبرة على زيارة الطبيب لتلقي العلاجات الضرورية بعدما أحسّت بتدهور مفاجئ في صحتها.

الطاقم الطبي الذي أشرف على حالتها، قرّر حينها أن تبقى تحت أعين المراقبة الطبية من أجل الإطمئنان على وضعيتها، قبل أن يقوم بالتأشير بضرورة خروجها من المستشفى بعد أن أضحت في صحة جيدة.

المنتج والمخرج أحمد بوعروة والذي لقّبها بـ “الحبيبة مّي” نسبة للبرنامج الذي أشرف على إعداده وتأليفه وشاركت فيه في دور اجتماعي على القناة الثانية من خلال التعليق الصوتي على حكايات أمهات في وضعية صعبة، دعا لها بالشفاء العاجل وتمنى لها دوام الصحة والعافية قبل أن يطالب الجميع بالدعاء لها.

وفي محاولة من “الأيام 24” الإتصال به من أجل معرفة المزيد من التفاصيل في هذا الخصوص، كان هاتفه خارج التغطية، في الوقت الذي لم تتردد فئة عريضة على مواقع التواصل الإجتماعي في الدعاء لها بالتعافي بعد أن أطّلت في الفترة الأخيرة بصوتها عبر تعليق صوتي على وصلة إعلانية متعلقة بالحملة الوطنية للتلقيح ضد فيروس كورونا.

ويذكر أنّ الفنانة نعيمة المشرقي التي علت صرخة ميلادها في سنة 1943، راكمت تجربة غنية عبر مشاركتها في مجموعة من الأعمال، من بينها مسلسلات تلفزيونية، من قبيل “عرس الدم” و”عز الخيل مرابطها” و”ولاد الناس” وغيرها.

قـــد يهمــــــــك ايضـــــــًا:

إقبال كبير علي أغنية “رجاوي فلسطيني” المغربية
250 فنانًا أميركيًا يدينون دعم “نظام الفصل العنصري الإسرائيلي”

المصدر: المغرب اليوم | فن وموسيقى
ارسلوا مقالاتكم للنشر إلى: info@elaiounsidimellouk.com

مصدر الخبر
Feed: المغرب اليوم | فن وموسيقى

Created by WPeMatico

إختر التصنيف للمزيد من الأخبار

أحدث المقالات والأخبار

كن أول من يعلق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*